قرر قاضي المعارضات المختص بمحكمة جنح مصر الجديدة تجديد حبس المتهمين بحيازة 25 كيلو من مخدر الحشيش بقصد الاتجار بمنطقة مصر الجديدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 25 كجم).

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصرين إجراميين بالاتجار فى المواد المخدرة وترويجها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك إدراكًا من  وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتجار فى المواد المخدرة الإتجار في المواد المخدرة الأسلحة والذخائر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات مصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر

شمسان بوست / خاص:

أعلنت الأجهزة الأمنية في محافظة المهرة، السبت، ضبط مصنع للخمور، والقبض على شخصين يقومان بتصنيعها والمتاجرة بها.

وقال مركز إعلام المهرة، إن رجال مكافحة المخدرات، بمديرية الغيضة، تمكنوا من إلقاء القبض على شخصين يمتهنان التصنيع والمتاجرة بالخمور البلدية (الدبشة) في مدينة الغيضة مركز محافظة المهرة.

وأوضح النقيب عارف سعيد عسكري مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمهرة إن عملية الضبط جاءت بعد الإبلاغ من المواطنين عن إحدى المنازل الذي تنبعث منة روائح كريهة، ليتم مراقبته لعدة أيام.

وأضاف أنه وبعد عملية ضبط المتهمين تم تفتيش المنزل بأمر من نيابة الغيضة، بناءً على المعلومات والتحريات السابقة، وتم العثور على برميل سعة 180 لترا وثلاث عشرة دبة سعة (20) لتراً تحتوي على مادة الخمر البلدي، إضافة إلى أدوات لتصنيع الخمور واسطوانتين غاز منزلي.


وأشار إلى أنه تم الانتقال إلى منزل آخر لأحد المتهمين وتفتيشه والعثور بداخله على خمر وأوراق وثائق جوازات سفر تثبت صلة جميع المتهمين ببعضهم بعد إنكارهم ذلك.

ولفت إلى أنه جرى إيداع المتهمين الحجز لحين استكمال الإجراءات وأحالتهم للنيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • الإطاحة بمخالف لتهريبه 57 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • القبض على شخص لترويجه الحشيش والإمفيتامين في جدة
  • إحباط ترويج 7.5 كيلو حشيش في حملة أمنية بأسوان
  • القبض على إمبراطور الكيف في المقطم بحوزته مخدرات بقيمة 8 ملايين جنيه
  • الأجهزة الأمنية بالمهرة تعلن ضبط الأمر
  • القبض على 3 مخالفين لتهريبهم 34 كيلوجرام من الحشيش المخدر بعسير
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة
  • ضربة جديدة لـ سقوط أباطرة الكيف والأسلحة النارية في 3 محافظات
  • إحباط ترويج 7.2 كيلو حشيش في دمياط
  • إحباط تهريب 28 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بعسير