أعلن إبراهيم جوهر، عضو مجلس إدارة نادي المريخ البورسعيدي، أن ناديه يحق له الحصول على نسبة إعادة بيع تصل إلى 20% من أي صفقة بيع مستقبلية للاعب إبراهيم عادل، في حال قرر نادي بيراميدز التخلي عن خدماته.

المريخ البورسعيدي يترقب استفادته من صفقة بيع إبراهيم عادل بعد تألقه في أولمبياد باريس

وذكر جوهر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس أن المريخ كان قد باع عادل إلى بيراميدز مقابل مليون و700 ألف جنيه، بينما يعرض الآن للبيع بسعر يصل إلى 5 ملايين دولار، نظرًا للأداء المتميز الذي قدمه في أولمبياد باريس 2024.

وأضاف جوهر أن نادي المريخ كان يتوقع منذ وقت مبكر أن يصبح إبراهيم عادل من أبرز لاعبي كرة القدم على مستوى مصر والعالم، مشيرًا إلى أن عرض النادي المصري لشراء اللاعب عندما كان ناشئًا لم يكن على قدر تطلعات المريخ.

يري جوهر أن تألق عادل يعكس قدراته الكبيرة ويبرهن على صحة رؤية النادي في تقييم اللاعبين.

وأوضح جوهر أن نادي المريخ يضم العديد من اللاعبين الموهوبين، وأنه يترقب ظهورهم في الدوري المصري خلال الفترة المقبلة.

وأكد عضو المجلس أن النادي مستمر في دعم وتطوير اللاعبين الشباب المميزين لتعزيز مكانته في كرة القدم المحلية والدولية.

واختتم  جوهر تصريحاته قائلا  أن نجاح إبراهيم عادل يعكس نجاح استراتيجية المريخ في اكتشاف وتطوير المواهب، متطلعًا إلى أن يواصل النادي تقديم لاعبين مميزين يعززوا من سمعة الكرة المصرية في المحافل الدولية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيم عادل 5 ملايين دولار الدوري المصري المريخ البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

برشلونة يترقب حالة ليفاندوفسكي البدنية خلال مباراة كرواتيا وبولندا

بالإضافة إلى إصابة فيرمين لوبيز العضلية وإصابة داني أولمو في الركبة والقلق بشأن اللعب الخشن ضد لامين يامال، يدرك برشلونة أيضًا الحالة البدنية لروبرت ليفاندوفسكي، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا ويُطلب منه لعب جميع مباريات برشلونة تقريبًا لأنه لا يوجد بديل طبيعي في الفريق.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه طلب المهاجم البولندي استبداله يوم الخميس الماضي في الدقيقة 72 من فوز بولندا 3-2 على اسكتلندا، وقد كشف أنه شعر ببعض الانزعاج وأنه لا يريد المخاطرة بالتفكير في موسم طويل جدًا.

وقال ليفاندوفسكي بعد الفوز على اسكتلندا: "شعرت بعدم الراحة ثم شعرت ببعض الألم. أدركت أنه إذا خاطرت اليوم أو غدًا أو بعد غد فقد يكون الأمر أسوأ بكثير. من أجل مصلحة الفريق وصحتي، تم اتخاذ القرار بمغادرة الملعب. سيكون الموسم صعبًا للغاية. قد يكون أمامي ما يصل إلى 70 مباراة، لذلك أحتاج إلى إدارة قوتي وطاقتي بحكمة".

من جانبه، سيخوض ليفاندوفسكي اليوم الأحد مباراة أخرى صعبة للغاية في دوري الأمم الأوروبية على ملعب أوبس أرينا في أوسييك ضد كرواتيا وتشير كل المؤشرات إلى أنه سيبدأ على الرغم من عدم الراحة البدنية.

مقالات مشابهة

  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • السجن المؤبد لميكانيكي لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية بكرداسة
  • نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يضم صفقة جديدة والزمالك يعلن وصول بطاقة بوبيندزا والميدالية السابعة لـ مصر في بارالمبياد باريس 2024
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • برشلونة يترقب حالة ليفاندوفسكي البدنية خلال مباراة كرواتيا وبولندا
  • إدارة نادي الصقر تتسلم مقر النادي والملعب من شرطة النجدة وأمن الطرق
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • إلياس بنصغير يجني ثمار تألقه في موناكو(صورة)
  • بتوجيهات العليمي.. ادارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر وملعب النادي وهذا ما قاله شوقي هائل سعيد