حررت سيدة سعودية الجنسية محضرًا ضد خفير تتهمه بالإستيلاء على جزء من قطعه أرض مملوكة لها بمنطقة المعادي.

وقالت في بلاغها أنه الخفير إدعي ملكية هذا الجزء من الأرض بأوراق قانونية صحيحة وبموجب حكم قضائي صدر لصالحه.

ضبط 259 قطعة سلاح ناري بحوزة 223 متهمًا ضبط 381 قضية مخدرات خلال 24 ساعة

وطلبت مقدمة البلاغ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، للعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق 

المشدد10 سنوات لـ عاطل بتهمه حيازة سلاح واستعراض القوة ضد شخص بشبرا الخيمة 

كما قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 5000 الف جنيه لعاطل لتهمة حيازة سلاح نارى بدون ترخيص، واستعراض القوة والعنف ضد 4 أشخاص، وتعديه بالضرب على آخرين وإحداثه عاهة مستديمة لهم، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

واحالت النيابة العامة المتهم ويدعى «عبدالحكيم س م» 24 سنه عاطل إلى محكمة الجنايات لأنه في غضون شهر فبراير 2024 أحرز بغير ترخيص سلاحا ناريا فرد خرطوش وذخائر مما تستخدم على السلاح دون أن يكون مرخصا له بحيازتها أو إحرازها.

وقام المتهم باستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد بها ضد المجني عليهم «شيماء إ م»، و«سيف ول و»، وأهالي منطقة الشرقاوية البحرية وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم بإلحاق الأذى بهم وفرض السيطرة عليهم وتكدير أمنهم وسكينتهم وتكدير الأمن والسكينة العامة وكان ذلك باستخدام السلاح والذخائر.

أضاف أمر الإحالة أن المتهم تعدى بالضرب على المجني عليهما الأولى والثانى عمدا بأن قام بالتعدي عليهما باستخدام السلاح الناري فأحدث بهما الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، والتي تخلف لديهما من جرائمها عاهة مستديمة متمثلة في فقد أبصار العين اليمني للأولي، وفقد الأبصار النافع بالعين اليمني للثاني تقدر نسبتهما بنحو 25%، كما تعدى بالضرب على المجنى عليه الثالث مستخدما السلاح الناري محدثا إصابته الموصوفة بالتقرير الطبي، والتي اعجزته عن أشغاله الشخصية كما أطلق المتهم أعيرة نارية داخل المنطقة على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بمنطقة المعادي بشبرا الخيمة محكمة جنايات شبرا الخيمة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية

إقرأ أيضاً:

ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات أمنية مكبرة بمراكز أسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات أمنية على مراكز المحافظة بمشاركة ضباط الأمن العام، والأمن المركزي خلال استهداف أطراف الخصومات الثأرية وحائزي الأسلحة النارية بمراكز المحافظة.

تلقي اللواء وائل نصار مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد تمكن الحملات الأمنية على مراكز المحافظة من ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة ما بين أسلحة آلية، وذخيرة وأسلحة متنوعة خلال حملات أمنية شنتها ضباط المباحث، والأمن المركزي علي بعض المراكز، والقري بنطاق محافظة أسيوط، وأطراف الخصومات الثأرية.

وتمكنت الحملات من ضبط أسلحة متنوعة بحوزة عدد من المتهمين حيث تم ضبط 11 بندقية آلية، 10 فرد خرطوش و19 فرد محلي الصنع  بالإضافة لكميات من الذخيرة المتنوعة، وتم ضبط المتهمين وتحرير المحاضر اللازمة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واستكمال الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: محمد السيد بطل سلاح سيف المبارزة سيحقق مستقبلًا كبيرًا
  • ضبط 40 قطعة سلاح متنوعة خلال حملات أمنية مكبرة بمراكز أسيوط
  • ضبط 151 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما
  • ضبط 151 قطعة سلاح نارى و318 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 213 قطعة سلاح و372 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • الأمن يضبط 193 قطعة سلاح ناري
  • ضبط تاجر أسلحة بحوزته 100 قطعة سلاح أبيض
  • بحوزته 100 قطعة.. التحقيق مع تاجر سلاح بالجمالية
  • سقوط تاجر سلاح أبيض بحوزته 100 قطعة
  • ضبط 374 قضية مخدرات و193 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة