أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، بوقوع انفجارات قوية جراء قصف إسرائيلي متواصل تجاه المنطقة الشرقية لمدينة رفح الفلسطينية.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رفح الفلسطينية غزة قطاع غزة فلسطين اخبار فلسطين

إقرأ أيضاً:

عتيج.. هوية جديدة لمزادات الأثريات والقطع النادرة في الشرقية

بحضور أكثر من 80 مهتمًا بالآثار والمتاحف في المنطقة الشرقية والخليج، عقدت جمعية الآثار والتراث في المنطقة مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة إطلاق مشروع مزاد "عتيج" في نسخته الأولى بالمنطقة الشرقية بمحافظة الخبر.
وجمع اللقاء الإعلامي عددًا من المهتمين بالمتاحف والقطع الأثرية والنادرة.

انطلاقة إلى عمل أكبر

وذكر رئيس جمعية الآثار والتراث في المنطقة الشرقية سعود القصيبي: هذا لقاء تعريفي بمزاد أطلقنا عليه اسم مزاد عتيج، وهو انطلاقة إلى عمل أكبر ومن أهداف الجمعية الاستدامة المالية، وهذه الفكره لتنظيم مزاد على مستوى عال يختلف عن بقية المزادات، ونأمل في إطلاقة حقيقة لمزادات تشمل مناطق مختلفة من المملكة ويجري تطوريها، واليوم الحضور والتفاعل كبير من أصحاب المتاحف الخاصة والهواة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مؤتمر صحفي بمناسبة إطلاق مشروع مزاد عتيج - اليوم

أخبار متعلقة طقس الشرقية.. ضباب على "العديد" في الصباح الباكرباجتماع تنسيقي.. محافظ حفر الباطن يتابع الاستعدادات لفعاليات اليوم الوطني

فيما قال عبدالوهاب الغنيم أحد ملاك المتاحف الكبرى في المنطقة الشرقية، إن المتاحف وارتيادها هي نوع من الثقافة، وحضورنا اليوم من خلال طرح الجمعية خير شاهد على الاهتمام بهذا الشأن.

آلية الوصول للمزاد

ولفت فهد المسعودي أحد رؤساء شركات المزادات إلى أن هناك شراكات لتقديم صورة لسرعة وسهولة وصول الملاك إلى منطقة البيع من خلال المزاد الإلكتروني، ما يعطي الفرصة للمشاركة من الخارج وآلية معنية بوصول هذه القطع.

وأشار إلى أن الهدف هو الارتقاء بمزادات الآثار في المملكة، لتكون ماركة على مستوى المملكة بهوية سعودية، وقال إن لدينا مقتنيات عالمية، وتقدر القيمة السوقية لهذه القطع بمئات الملايين.

مقالات مشابهة

  • عتيج.. هوية جديدة لمزادات الأثريات والقطع النادرة في الشرقية
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتقاء 3 شهداء جراء قصف إسرائيلي جنوب غربي غزة
  • مشروع أممي لانسحاب إسرائيلي محدد بفترة زمنية من الأراضي الفلسطينية
  • مصر: لا حل في المنطقة دون إنهاء احتلال الأراضي الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: 4 شهداء في قصف إسرائيلي على منزل بمخيم البريج بغزة
  • آخر التطورات في غزة - شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي متواصل
  • الرئاسة الفلسطينية: عمليات نتنياهو العسكرية لن تحقق الأمن والاستقرار بل ستزيد اشتعال المنطقة
  • الرئاسة الفلسطينية: المنطقة تدفع ثمن سياسات إسرائيل
  • «القاهرة الإخبارية»: شهيد و3 مصابين في قصف إسرائيلي على منزل شمال غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف المناطق الشمالية في غزة