غادر الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن، والأميرة رجوة مدينة الحسين الطبية برفقة مولودتهما الجديدة الأميرة إيمان بنت الحسين، في أول ظهور لهما بعد ولادة الأميرة.
ورٌزق ولي العهد الأردني وزوجته الأميرة رجوة الحسين بمولودتهما الأولى، وأعلن الديوان الملكي الأردني أن الزوجان سميا ابنتهما إيمان، معربين عن عظيم امتنانهما للعلي القدير على نعمته.

شاهد | ولي العهد والأميرة رجوة يغادران مدينة الحسين الطبية برفقة مولودتهما الجديدة سمو الأميرة إيمان بنت الحسين#نبارك_للحسين #الأردن #هنا_المملكة pic.twitter.com/85CbJpfxQN— قناة المملكة (@AlMamlakaTV) August 7, 2024ولي العهد الأردني

وبهذه المناسبة، قال ولي العهد إنه يتمنى ممن يرغب من الأسرة الأردنية بالتهنئة، استبدال إرسال الهدايا أو باقات الورود بالتبرع لصندوق الأمان لمستقبل الأيتام، دعمًا للشباب والشابات الأيتام.

أخبار متعلقة العدوان على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 39677استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في الضفة الغربية اليوم

وكانت الأميرة رجوه أنجبت مولودتها في مدينة الحسين الطبية بالعاصمة الأردنية عمان، وهي صرح طبي يتبع للقوات المسلحة الأردنية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام ولي عهد الأردن الأردن ولادة الأميرة رجوة الأميرة رجوة الحسين ولی العهد

إقرأ أيضاً:

هدى علام تشرح مراحل النوم لدى الأطفال وطرق التغلب على اضطراباته

تحدثت هدى علام، مدربة متخصصة في «علم نوم الأطفال»، عن تفاصيل اضطرابات النوم لدى الأطفال وطرق التغلب عليها، مشيرة إلى أنّ السلوك الطبيعي للنوم يتضمن عدة مراحل، منها مرحلة النوم العميق ومرحلة النوم الخفيف، التي تعرف بحركة العين السريعة، وهذه المراحل تشكل دورة النوم التي يمر بها الأطفال والكبار على حد سواء.

دورة النوم للأطفال الرضع حديثي الولادة

وأضافت «علام» خلال لقاءها مع الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه زكي في برنامج «السفيرة عزيزة»، الذي يُعرض على شاشة قناة «دي إم سي»، أن دورة النوم للأطفال الرضع حديثي الولادة حتى سن 4 شهور تتكون من مرحلتين فقط، في هذا السن، تحدث تغييرات جذرية، حيث لا تتجاوز مدة النوم الساعة ونصف قبل أن يستيقظ الطفل مرة أخرى، لأنه يحتاج إلى كميات كبيرة من التغذية عبر الرضاعة.

وتابعت: «عند بلوغ الطفل سن 4 شهور، يكتمل تطور بعض أجزاء الدماغ، مما يجعل دورة النوم لدى الطفل تشبه تلك التي لدى البالغين، حيث تصل مدة الدورة الواحدة في نوم الطفل إلى 45 دقيقة».

مقالات مشابهة

  • MEE: القبائل الأردنية تخشى زعزعة الأوضاع في المملكة بسبب التصعيد بالضفة
  • “الغذاء والدواء” تبحث سبل تعزيز مجالات الشراكة والتعاون مع الجمعيات الطبية
  • الهجوم على جسر الملك الحسين يحرم غزة من المساعدات
  • دخلت مرحلة جديدة.. الأميرة كاثرين تعلن أنها أكملت علاجها الكيميائي من السرطان
  • الرابطة الطبية الشرق أوسطية تكشف تفاصيل ظهور حمى الوادي في كاليفورنيا
  • الرابطة الطبية الأوروبية تكشف أعراض وأسباب ظهور مرض حمى الوادي في كاليفورنيا
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • هدى علام تشرح مراحل النوم لدى الأطفال وطرق التغلب على اضطراباته
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم وجائزة الأميرة صيتة.. اعرف أهدافها