كرم اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، الطالب محمد هاني سعيد، بمدرسة الطائف الرسمية للغات "إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية"، الحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، علمي رياضة، بالثانوية العامة بمجموع درجات ٤٠٥.

كما كرم محافظ الإسماعيلية الطالب علي أحمد حسن، بمدرسة هيئة قناة السويس للغات "إدارة جنوب الإسماعيلية التعليمية"، الحاصل علي المركز العاشر على مستوى الجمهورية، علمي رياضة، بالثانوية العامة بمجموع درجات ٤٠٣.

وأشاد "أكرم" بمجهود الطالبان وتميزهم، متمنيًا لهما مزيدًا من النجاح والتوفيق في المرحلة الجامعية، وأن يكونا واجهة مشرفة دائمًا لمحافظة الإسماعيلية.

كذلك حرص محافظ الإسماعيلية، على توجيه الشكر لأولياء الأمور الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل راحة ونجاح أبنائهم.

ومن جانبهم، تقدم الطالبان بالشكر لمحافظ الإسماعيلية، لحرصه على تكريمهم خلال جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، وبشكل عاجل عقب ظهور النتيجة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تكريم الإسماعيلية أوائل الثانوية العامة أوائل جمهورية محافظ الإسماعیلیة

إقرأ أيضاً:

النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني بالقليوبية

وافق المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية على النزول بدرجات القبول بفصول الخدمات ببعض المدارس الفنية بنوعياتها صناعي وتجاري وفندقي- مزدوج بالمحافظة للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية العامة 2024 

النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات بالتعليم الفني 

وأوضح محافظ القليوبية أنه وافق على مذكرة مديرية التربية والتعليم للنزول بدرجات القبول في فصول الخدمات للحاصلين على الإعدادية، في إطار التخفيف عن كاهل أولياء الأمور والطلاب، وذلك وفقا للبيان الآتي: 

 

النزول بمجموع القبول بالثانوي العام

وأضاف محافظ القليوبية، أنه سبق وتقرر النزول بمجموع القبول بالثانوي العام إلى 225 درجة بدلا من 228 درجة، وذلك تيسيرا على أولياء الأمور والطلاب مع إتاحة استمرار التقدم للالتحاق بالمدارس الثانوية كما تقرر النزول بمجموع درجات فصول الخدمات المسائية للقبول لطلاب الصف الأول الثانوي العام إلى 185 درجة.

وأوضح المحافظ، في بيان، أن مقترح النزول بدرجات الحد الأدنى للقبول في المرحلة الثالثة وفصول الخدمات بمدارس التعليم الفني للعام الدراسي 2025 متاح  للحاصلين على شهادة اتمام مرحلة التعليم الأساسي من مدارس محافظة القليوبية فقط دور أول و دور ثان، مع الالتزام التام بتعليمات القرار الوزارى رقم 160 بشأن تنظيم القبول بفصول الخدمات بالمدارس الثانوية الفنية بنوعياتها وضوابط القبول وتعليمات المديرية المنظمة لذلك.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • «التضامن» تسلم هواتف محمولة لأوائل الثانوية العامة من ذوي الهمم
  • لينك مباشر لـ نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024
  • محافظ الدقهلية: "دماص" هي أول قرية علي مستوي الجمهورية يتم إنشاء فرع لمكتبة مصر العامة بها
  • المعاهد المتاحة «علمي رياضة» لطلاب الدور الثاني بالثانوية العامة 2024
  • محافظ القليوبية يقرر النزول بمجموع فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني
  • النزول بدرجات القبول في فصول الخدمات ببعض مدارس التعليم الفني بالقليوبية
  • رابط سريع.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 في جميع المحافظات
  • رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2024 علمي رياضة بالدرجات
  • محافظ الإسماعيلية يتابع منظومة النظافة العامة ورفع الإشغالات والتعديات بالمدينة واحيائها الثلاث