خاص

ظهر ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والأميرة رجوة الحسين، وهما يغادران مدينة الحسين الطبية برفقة مولودتهما الجديدة الأميرة إيمان بنت الحسين.

وسبق وشارك ولي عهد الأردن شعبه فرحته بمولودته عبر كلمات رقيقة نشرها على “إنستغرام”، وكتب: “لك الحمد حمدًا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك، لقد منّ الله علينا بمولودة أسميناها إيمان”.

وفي 3 أغسطس، استقبلت العائلة الملكية الأردنية الحفيدة الأولى التي حملت اسم عمتها “إيمان”، إذ هنأ الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله ابنهما ولي العهد وزوجته الأميرة رجوة، معبرين عن فرحتهما بقدوم الحفيدة الأولى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-43.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-41-1.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأردن الأمير الحسين الأميرة رجوة

إقرأ أيضاً:

هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده

متابعة بتجــرد: لطالما أكدت الصحافة البريطانية أن الأمير هاري كان الحفيد المدلّل عند الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، لذلك من المتوقع أن يتلقّى الأمير هاري ملايين الجنيهات الإسترلينية من الملكة الأم الراحلة عندما يحتفل بعيد ميلاده الأربعين الأسبوع المقبل.

وأكدت التقارير الصحافية أن الأمير هاري سيصبح مؤهّلاً لتلقي مبلغ يقدّر بنحو 8 ملايين جنيه إسترليني في 15 أيلول (سبتمبر) الجاري من صندوق أنشأته الملكة إليزابيث الثانية عندما كان في العاشرة من عمره.

وذكرت صحيفة “التايمز” البريطانية أن بعض التقارير تقدّر أن جدّة دوق ساسكس كانت قد خصّصت 19 مليون جنيه إسترليني ليتم تقاسمها بين أحفادها.

ونقلت الصحيفة عن تقارير حديثة أن الأمير ويليام وشقيقه هاري كانا من المتوقع أن يتلقّيا 6 ملايين جنيه إسترليني مناصفةً بينهما عندما يبلغان الـ 21 عاماً، و8 ملايين جنيه إسترليني إضافية عند بلوغهما سنّ الأربعين.

يُذكر أن العائلة البريطانية المالكة ترغب في أن يستمر الأمير هاري باستخدام تأشيرته الديبلوماسية إلى أجل غير مسمّى حتى لا يضطروا إلى الكشف عن بعض جوانب شؤونها المالية للحكومة الأميركية، وبالتالي فإن حصوله على الجنسية الأميركية أو الإقامة الدائمة ببطاقة خضراء، سيكون بمثابة “طعنة مالية في القلب” للأمير وزوجته، لأن هذا سيعني أن الدوق سيكون ملزماً بإبلاغ مصلحة الضرائب الأميركية عن دخله بالكامل، سواء داخل الولايات المتحدة أو خارجها، بما في ذلك تفاصيل أي حسابات مصرفية أو صناديق ائتمانية بريطانية، كما سيتعيّن عليه الكشف عن أي وثائق متعلقة بأي شؤون مالية مشتركة تشمل باقي أفراد العائلة المالكة.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيمان خليف تهاجم إيلون ماسك (فيديو)
  • هدية قيّمة من الملكة الراحلة للأمير هاري بعيد ميلاده
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • ظهور خاص لـ أحمد سعد مع ابنته من داخل كبينة الطائرة (فيديو)
  • من غرفة العمليات.. هند رضا تتصدر التريند بفيديو ولادة طفلها
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا
  • طبيب : الهواتف تسبب النسيان وقلة التركيز.. فيديو
  • فيديو: انتخابات الجزائر.. إيمان خليف تدلي بصوتها
  • عضو الأهلي الفلسطيني تُحذر من بداية ظهور أمراض سوء التغذية التراكمية بغزة (فيديو)
  • بروفيسور: ظاهرة “التروش بالعطور” قد تؤدي لتدمير الرئة ..فيديو