بغداد اليوم -  بغداد

خاطب آمر لواء أنصار المرجعية في الحشد الشعبي حميد الياسري، اليوم الأربعاء (7 آب 2024)، مقاتلي لوائه داعيا إياهم إلى الالتحاق الفوري بقواطعهم.

وكتب الياسري في منشور له بصفحته الشخصية على منصة فيس بوك وتابعته " بغداد اليوم"؛ الأخوة الأعزاء ابطال السواتر من لواء انصار المرجعية، والوجبة النازلة في استراحة الاجازة، أذا وصلكم النداء الخاص اتركوا كل شيئ وأركبوا الريح صهوة جواد لكم، واملأوا جزيرة نينوى جحافلاً يعشقون الموت فأن الجزيرة في خطر".

وأضاف، انتظروا النداء الخاص الذي سيصلكم، حفظكم الباري عز وجل".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

أسرة ماهر الجازي تقيم بيت فرح لاستقبال المعزين في لواء الحسينية

استقبلت أسرة الشاب الأردني ماهر ذياب الجازي، منفذ عملية معبر الكرامة الواصل بين الأردن والضفة الغربية، المعزين في لواء الحسينية بمحافظة معان جنوبي الأردن، في بيت أسمته "بيت فرح وتهنئة".

 

واستشهد ماهر الجازي برصاص إسرائيلي بعد أن قتل 3 عناصر أمن إسرائيليين في معبر اللنبي الحدودي صباح أمس الأحد، في عملية هي الأولى من نوعها منذ بدء العدوان الإسرائيلي على غزة في السابع من أكتوبر الماضي وتصاعد الاعتداءات في الضفة المحتلة.

 

الأردن يعلن موعد إعادة فتح جسر اللنبي بعد عملية الكرامة.. معابر تربط بين الأردن والاحتلال

 

ورصدت كاميرا الجزيرة استمرار توافد المئات من مختلف محافظات الأردن ممن قدموا لبيت العزاء، الذي قالت العائلة إنها أقامته للتهنئة والفرح، في ظل حالة من الفخر والابتهاج عبر عنها أفراد العائلة بالعملية التي قام بها ماهر الجازي.

الإجراءات المتخذة لتسلم جثمان ماهر الجازي

كذلك سادت حالة من الانتظار والترقب للوقوف على الإجراءات المتخذة لتسلم جثمان ماهر الجازي، إذ أكدت العائلة للجزيرة أن هناك اتصالات على قدم وساق تجريها السلطات الأردنية مع إسرائيل لتسلم الجثمان.

 

ومنذ ساعات الليل الأولى أمس الأحد، أقامت العائلة بيت العزاء في مضارب قبيلة الجازي بلواء الحسينية التابع لمحافظة معان جنوبي الأردن، حيث بدأ توافد الأردنيين من حينها ولا يزال مستمرا حتى مساء اليوم الاثنين.

 

وحسب مراسل الجزيرة، دفعت تلك الأعداد الكبيرة إلى بناء المزيد من الخيم وبيوت الشعر، في حين تترقب العائلة الإجراءات التي تقوم بها السلطات لاستعادة جثمان ابنها لتشييعه ودفنه في مسقط رأسه بالحسينية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إجازة المولد النبوي.. ماذا يحدث في حال تشغيل العامل هذا اليوم؟
  • الدفاع والخارجية توجهان نداءً إنسانياً بشأن رفاة المفقودين الكويتيين
  • عن ابو غريب السودان هذا ما دار في سجن سوبا
  • شرطة أبوظبي توجه نداء إلى السائقين
  • أسرة ماهر الجازي تقيم بيت فرح لاستقبال المعزين في لواء الحسينية
  • مدير الصحة العالمية يوجه نداء عاجلا من السودان
  • القبض على منتحل صفة لواء مرافق للسوداني وصاحب مقطع ها ريس
  • الأمن الوطني يطيح بمنتحل صفة لواء مرافق لرئيس الوزراء
  • خوفاً من مؤيدي الحرب الإسرائيلية.. “بي بي سي” توقف بث نداء إنساني من أجل غزة
  • BBC ترفض إطلاق نداء إنساني من أجل غزة خوفا من أنصار إسرائيل