ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن إندريك فيليبي، نجم ريال مدريد الجديد، والمنضم للفريق قادما من بالميراس البرازيلي ترك انطباعا جيدا منذ خطواته الأولى مع الفريق.

‎ولعب صاحب الـ 18 عامًا مباراتين وديتين منذ انضمامه إلى الفريق، وظهر خلال هزيمة الميرنغي 1-0 أمام ميلان، وخسارته 2-1 أمام برشلونة في جولة مدريد التحضيرية للموسم في الولايات المتحدة، ولم يشارك في المباراة الثالثة ضد تشيلسي في شارلوت، كارولينا الشمالية.

‎وقال كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق، أن اللاعب عانى من إصابة طفيفة، وفضل الجهاز الفني إراحته.

ويُشار إلى أن أندريك لم يسجل أي هدف حتى الآن، ولكنه ترك انطباعًا إيجابيًا لدى المدرب كارلو أنشيلوتي وطاقمه، ويصفه مصدر في غرفة الاجتماعات، والذي طلب، عدم الكشف عن هويته بأنه (ظاهرة)”.

‎وقال تقرير صحفي: “كان من الواضح من خلال جلسات التدريب المفتوحة للصحفيين أن إندريك كان يكافح لإظهار شخصيته، والتأثير الذي يمكن أن يحدثه أمام المرمى، إذ سجل عدة مرات في ألعاب تدريبية صغيرة وكاملة، وحظي بدعم صاخب من زميله في الفريق البرازيلي إيدر ميليتاو”.

يُذكر أن إندريك سجل 21 هدفا وصنع أربعة في 82 مباراة شارك فيها مع الفريق الأول لبالميراس.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إندريك فيليبي بالميراس البرازيلي كارلو أنشيلوتي نجم ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قائمة فريقه التي اختارها لمباراة الغد أمام ضيفه شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

العقوبة المتوقعة لنجم برشلونة بعد طرده أمام جيرونا ألفاريز: سعيد بهدفي الأول مع أتلتيكو انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وشهدت قائمة ريال مدريد عودة الثنائي جود بيلينجهام وأوريلين تشواميني بعد التعافي من الإصابة، فيما تم استبعاد الرباعي المصاب دافيد ألابا وكامافينجا وداني سيبايوس وإبراهيم دياز.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي:-

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - فران جونزاليسالدفاع: كارفخال - ميلتاو - لوكاس فاسكيز - فاييخو - فران جارسيا - روديجير - فيرلاند مينديالوسط: بيلينجهام - فالفيردي - مودريتش - تشواميني - أردا غولرالهجوم: فينيسيوس جونيور - كيلينا مبابي - رودريجو - إندريك.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب شتوتجارت: نستهدف مفاجأة أمام ريال مدريد
  • غياب 4 نجوم عن ريال مدريد أمام شتوتجارت
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني
  • انشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لمواجهة شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  •  بعد الهاتريك أمام الوحدة.. بنزيما يعيد نسخة «ريال مدريد»
  • ريال مدريد يواجه شتوتغارت.. ومواجهة حامية بين ميلان وليفربول
  • أحمد رزق يخطف الأنظار بعد تعافيه من أزمة صحية
  • ريال مدريد يعلن تشخيص إصابة براهيم دياز أمام سوسيداد
  • مبابي يقود ريال مدريد أمام سوسيداد بـ الليجا