في مفاجأة من العيار الثقيل، قررت الجامعة المغربية لكرة القدم، بقيادة فوزي لقجع، صرف 30 ألف دولار لكل لاعب في المنتخب الأولمبي المغربي، في حالة تحقيقهم برونزية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويختتم المنتخب الأولمبي المصري اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة نظيره منتخب المغرب، في مباراة تحديد المركز الثالث بمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

ويخوض المنتخب الأولمبي اليوم مرانه الختامي على أحد الملاعب الفرعية بمدينة نانت الفرنسية التي تحتضن مباراته أمام أسود الأطلسي فى مباراة تحديد صاحب الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس.

مشوار مصر والمغرب

قدم المنتخب الأولمبي المصري مستويات رائعة خلال مشاركته فى أولمبياد باريس، حيث تأهل متصدرًا لمجموعته برصيد 7 نقاط، من فوزين على أوزبكستان 1-0 وإسبانيا 2-1، وتعادل سلبيًا مع الدومينيكان.

وفى دور ربع النهائى، استطاع منتخب مصر أن يتخطى منافسه باراجواى بركلات الترجيح 5-4 عقب انتهاء وقت المباراة الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1-1، وخسر منتخب مصر أمام فرنسا 3-1 فى الوقت الإضافى لنصف النهائى

موعد مباراة منتخب مصر والمغرب في أولمبياد باريس 2024

تقام مباراة مصر والمغرب، يوم الخميس الموافق 8 أغسطس 2024، في تمام الساعة 6 مساءً، وتقام المباراة على ملعب "لا بوجوار" في مدينة نانت، التي بدأت منها مصر المسيرة في المجموعات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصر والمغرب باريس ٢٠٢٤ أولمبياد باريس 2024 المنتخب الأولمبي المصري موعد مباراة منتخب مصر والمغرب المنتخب الأولمبی أولمبیاد باریس

إقرأ أيضاً:

«أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر

 
باريس (رويترز)

أخبار ذات صلة موراي يمدد عقده بـ 208 ملايين يورو ترقب لأول اجتماع لوزراء دفاع «السبع» الصناعية


قال منظمون إن دورة ألعاب باريس 2024 شهدت بيع 12 مليون تذكرة، خلال ألعاب الأصحاء وذوي الاحتياجات الخاصة، متفوقة على الرقم القياسي الذي تحقق في أولمبياد لندن 2012.
وشهدت دورة الألعاب الأولمبية للأصحاء في باريس بيع نحو 9.5 مليون تذكرة، مقابل 2.5 مليون تذكرة لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة التي تنتهي اليوم.
وفي عام 2012، حققت أولمبياد لندن رقماً قياسياً ببيع 2.7 مليون تذكرة لألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة، لكن لم يُبع سوى 8.2 مليون تذكرة للألعاب الأولمبية للأصحاء.

 

مقالات مشابهة

  • تغيير اضطراري.. تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • مهاجم ميونخ يستعد للانضمام لقائمة 10 عظماء في تاريخ منتخب إنجلترا
  • كأس العالم للسيدات لأقل من 20 سنة: المنتخب المغربي يغادر المنافسات من الدور الأول
  • الميدالية السابعة لـ مصر.. نادية فكري تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • تصفيات "كان" 2025.. المنتخب المغربي يختتم تحضيراته لمواجهة ليسوتو غدا الإثنين
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الميدالية السادسة.. صفاء حسن تحصد برونزية رفع الأثقال في بارالمبياد باريس 2024
  • تصفيات "كان" 2025... المنتخب المغربي يبدأ تحضيراته لمواجهة ليسوتو بعد غد الإثنين
  • بعد الحصول على برونزية بارالمبياد الكرة الطائرة: جامعة طنطا تُهنئ رئيس بعثة المنتخب