شهد اللواء طارق مرزوق  محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، استلام دفعه جديدة من لحوم صكوك "اطعام الطعام" بإجمالي 2 طن، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من مستحقي تكافل وكرامه مقدمه من وزارة الأوقاف، وسيتم توزيعها تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعي.


جاء ذلك بحضور الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الاوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية.


وأشار " المحافظ " إلى أن إجمالي ما تم وصوله حتي الآن من وزارة الأوقاف من صكوك اطعام الطعام 75 طن لتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية.


وأكد  "مرزوق" علي أنه سيتم ايصال لحوم صكوك اطعام الطعام   إلى مستحقيها بكل عزه وكرامه في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء التسليم وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.


وثمن " محافظ الدقهلية " جهود وزارة الأوقاف والتضامن الاجتماعي من خلال توزيع لحوم صكوك اطعام الطعام وسلة المواد الغذائية  علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية.

صكوك الاضاحي 1000324263 1000324284 1000324260 1000324266 1000324281 1000324275

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إطعام الطعام الأسر الأولى بالرعاية الدقهلية اليوم التضامن الاجتماعى توزيع لحوم تكافل وكرامة طارق مرزوق محافظ الدقهلية مستوي الجمهورية مديرية التضامن الاجتماعي اطعام الطعام لحوم صکوک

إقرأ أيضاً:

3 إعدامات جديدة في السعودية دفعة واحدة.. هذه تهمهم

نفذت وزارة الداخلية السعودية الأحد، أحكاما بالإعدام بحق ثلاثة مواطنين أدينوا بقضايا متعلقة بالإرهاب.

وقالت الوزارة إنها نفذت حكم الإعدام ضد كل من طلال الهذلي، ومجدي الكعبي، ورائد الكعبي، مشيرة إلى أن إعدامهم جاء بسبب "ارتكابهم أفعالٍ مجرّمة تنطوي على خيانة وطنهم، وتقديم الدعم لكياناتٍ إرهابية، والتخابر معهم".

ولفت إلى أن المدانين الثلاثة اتهموا أيضا بـ"اعتناق منهج إرهابي يستبيح بوجبه الدماء والأموال والأعراض، وتحريضهم لأشخاصٍ للقيام بأعمالٍ إرهابية بهدف الإخلال بأمن المجتمع واستقراره".


وتأتي الإعدامات الجديدة كاستكمال لسلسلة الإعدامات المكثفة التي تنفذها السعودية منذ شهور.

وارتفع إجمالي عمليات الإعدام هذا العام إلى نحو 150، جزء منهم في قضايا جنائية وأخرى متعلقة بالمخدرات، بخلاف القضايا السياسية التي حضرت بقوة هذا العام في قائمة الإعدامات.

وتواصل السعودية تنفيذ الإعدامات برغم الانتقادات الحقوقية الواسعة التي طالتها.

تنفيذ حُكم القتل في (3) مواطنين أقدموا على ارتكاب أفعال مجرمة تنطوي على خيانة وطنهم, وتقديم الدعم لكيانات إرهابية والتخابر معهم واعتناقهم منهجًا إرهابيًا يستبيحون بموجبه الدماء والأموال والأعراض, وتحريضهم لأشخاص للقيام بأعمال إرهابية بهدف الإخلال بأمن المجتمع واستقراره. pic.twitter.com/5sQQUZkx9x

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) September 8, 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يترأس اجتماع استلام توسعات مرفق مياه شربين
  • جامعة النيل الأهلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات مالية ومشروعات ومعاشات للحالات الأولى بالرعاية
  • وزير الزراعة يشهد احتفالية محافظة الدقهلية بعيد الفلاح الـ 72 «صور»
  • محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات ومشروعات ومعاشات للأولى بالرعاية
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام دفعه جديدة من لحوم صكوك "إطعام الطعام"
  • محافظ الدقهلية يشهد استلام 2 طن لحوم صكوك «إطعام الطعام»
  • 3 إعدامات جديدة في السعودية دفعة واحدة.. هذه تهمهم
  • محافظ أسيوط يعلن تنظيم 21 ندوة حول قضايا السكان والصحة الإنجابية خلال الشهر الجاري
  • بيونغ يانغ تطلق دفعة جديدة من بالونات النفايات باتجاه الجنوب