أكدت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة هانى ميلاد، أن التجار ملتزمين بفتح محالهم والعمل بشكل طبيعى.

شعبة الذهب: انتظام حركة البيع والشراء بمحال الصاغة قفزة جديدة لـ سعر الذهب اليوم الأربعاء بـ مصر بمنتصف التعاملات

وأكد هانى ميلاد، أن محلات الصاغة والمجوهرات، فى مل ربوع مصر ام تتوقف عن عمليات البيع والشراء بالسوق المصري، ولم يمتنع أي من التجار عن العمل فى اى يوم كما انهم  ملتزمين بالعمل وفقا للسعر العالمي المعلن للذهب وهو ٣٣٢٥ للذهب عيار ٢١.

وعن تذبذب أسعار الذهب فى السوق المصرى قال هانى جيد، أن ما يحدث من تغيرات في الأسعار هي مسألة طبيعية تحدث كرد فعل للأحداث السياسية والاقتصادية العالمية والتي تؤثر بدورها على السوق المصري وعلى سعر الدولار باعتباره جزء من السوق العالمي.

وتنفي الشعبة ما تم تداوله عن توقف السوق عن العمل في انتظار قرارات البنك المركزي المصري، وأن ما حدث للحظات بسيطة لم تؤثر إطلاقاً على مسار العمل، ولكنه كان مجرد محاولة لاستيعاب التغيرات السريعة.

وتهيب الشعبة بجميع وسائل الإعلام تولى الحذر عند تداول أي أخبار قد تؤثر على السوق المصري الذي أصبح شديد الحساسية والتأثر بالأحداث العالمية، والتحلي بقدر من الحكمة والتأني قبل اتخاذ أي قرار أو إصدار أي بيان عام.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الذهب هانى ميلاد الشعبة العامة للذهب التجار الغرف التجارية الاتحاد العام للغرف التجارية

إقرأ أيضاً:

استقرار الدولار أمام الجنيه المصري: هل نحن أمام تغييرات قادمة؟

استقرار الدولار أمام الجنيه المصري: هل نحن أمام تغييرات قادمة؟.. في ظل حالة من الاستقرار النسبي، شهدت أسعار الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري توازنًا ملحوظًا خلال تعاملات اليوم الأحد، 8 سبتمبر 2024. إذ ظل سعر الدولار عند 48.37 جنيه للشراء و48.51 جنيه للبيع، وفقًا لبيانات البنك المركزي المصري. هذا الاستقرار يعكس عدم حدوث تغييرات كبيرة في السوق منذ بداية الأسبوع، ما يثير اهتمام المستثمرين والمحللين الاقتصاديين.

تفاصيل أسعار الدولار في البنوك المصريةاستقرار الدولار أمام الجنيه المصري: هل نحن أمام تغييرات قادمة؟

1- البنك المركزي المصري
حافظ البنك المركزي على سعر الدولار عند 48.37 جنيه للشراء و48.51 جنيه للبيع، مما يدل على استراتيجية الحفاظ على توازن السوق.

2- البنك الأهلي المصري
سجل البنك الأهلي المصري 48.39 جنيه للشراء و48.49 جنيه للبيع، مما يظهر توافقًا مع أسعار البنك المركزي ويعكس استقرارًا بين البنوك الكبرى.

3- بنك مصر
استمر بنك مصر في تقديم نفس الأسعار، حيث بلغ سعر الدولار 48.39 جنيه للشراء و48.49 جنيه للبيع، مما يدل على استمرارية في سعر الصرف بين البنوك الحكومية.

4-  بنك الإسكندرية
سجل بنك الإسكندرية كذلك سعر الدولار عند 48.39 جنيه للشراء و48.49 جنيه للبيع، مما يعزز من استقرار السوق البنكية.

ترقب المستثمرين للتغيرات المستقبلية

تتابع الأسواق المالية بحذر أداء الجنيه المصري مقابل الدولار، مع مراقبة التطورات الاقتصادية والسياسات النقدية المحتملة التي قد تؤثر على أسعار الصرف. يظل المستثمرون متيقظين لأي تغيرات عالمية قد تؤثر على السوق المحلية، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية العالمية المتقلبة.

تلتزم "الفجر" بتقديم تحديثات مستمرة حول حركة أسعار الدولار، لضمان توفير أحدث المعلومات لقرائها في الوقت المناسب. مع هذه الديناميكية، يبقى السؤال: هل سنشهد تغيرات قادمة في السوق؟

مقالات مشابهة

  • الذهب يواصل التقلبات في السوق المصري.. تعرف على أحدث الأسعار والتفاصيل
  • تراجع جديد في أسعار الذهب: كيف تؤثر التقلبات العالمية على السوق المحلي؟
  • أسعار الذهب في مصر تتماسك بشكل لافت وسط تقلبات الأسواق
  • هدوء في سوق الذهب المصري رغم التحديات العالمية: الأسعار تواصل الثبات
  • العمل الوطني الفلسطيني: تؤكد ضرورة توحيد الصف لمواجهة العنجهية الإسرائيلية
  • عام على فيضانات درنة.. الكارثة التي تحولت منجما للذهب في ليبيا
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • استقرار الدولار أمام الجنيه المصري: هل نحن أمام تغييرات قادمة؟
  • الكليات المتاحة بمنطقة القاهرة في تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 الشعبة الأدبية
  • «البيع السريع يؤدي إلى خسائر فادحة».. 4 نصائح قبل الاستثمار في الذهب