اختتم النادي العربي مبارياته الودية في المعسكر الخارجي المقام في مدينة جيرونا الإسبانية بالتعادل مع نادي سي سباديل الإسباني بهدف، وأحرز هدف العرباوية النجم التونسي يوسف المساكني وذلك في طريق العودة إلى الدوحة استعدادا لدوري النجوم حيث يلتقي العربي يوم الأربعاء المقبل نظيره نادي الشمال على استاد الثمامة المونديالي.

وكان النادي العربي قد اقترب من التوقيع مع الاحلام بعدما انضم لمعسكر الفريق الاسبانى وخاض تجربة الاعداد تمهيدا للاعلان الرسمي للتوقيع مع الاحلام خلال ساعات فيما مازالت المفاوضات مع طارق حامد لاعب اتحاد جدة مستمرة وبقوة للانضمام للفريق خاصة ان هناك رغبة كبيرة من الطرفين «اللاعب والنادي» للتوقيع ويتبقى الرتوش الأخيرة.وايضا مدافع اسبانيول الاسبانى سيمو قداري «18 عاما والذي سيصل اليوم للدوحة

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النادي العربي

إقرأ أيضاً:

بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير

شهدت الساعات الأخيرة تزايدًا ملحوظًا في البحث والتساؤلات حول بيان النصر السعودي الأخير، الذي أصدره النادي يوم أمس الاثنين 16 سبتمبر 2024، حيث عبر البيان عن استنكار النادي لبعض التصرفات التي اعتبرها غير مقبولة، والتي ارتكبها عدد من المشجعين داخل غرفة ملابس الفريق، وذلك في ملعب الأول بارك.

بيان النصر

أكد بيان نادي النصر السعودي أن النادي دائمًا ما كان يرحب بجماهيره ومحبيه، كما كان يفتح أبوابه تقديرًا لدعمهم المستمر، ولكن مع ذلك شدد البيان على ما يلي:

في البداية نبه البيان إلى أن بعض التصرفات الأخيرة تشكل خرقًا للثقة ولا تعكس الاحترام الذي يستحقه النادي وكيانه. كما أشار البيان إلى أن النادي قد كلف إداراته المعنية بالتحقيق في هذه التصرفات واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان حماية حقوق النادي. كذلك أكد النادي ببيانه أنه رغم هذه الحادثة الفردية ستظل أبواب النادي ومرافقه مفتوحة لكل من يحترم قيمه وكيانه الكبير. موقف نادي النصر

أكد بيان نادي النصر أن التصرفات الأخيرة لم تكن مجرد رد فعل عابر، بل تعكس التزام النادي بالحفاظ على هيبته واحترامه أمام جماهيره.، وفي هذا السياق إليك ما أعلنته الإدارة في البيان فيما يلي:

أوضحت الإدارة أنها ستتخذ خطوات فورية لحماية حقوق النادي على الصعيدين الأدبي والمعنوي والمادي. كذلك أكدت أن النادي لا يقتصر على معاقبة المسؤولين عن هذه التصرفات، بل يسعى أيضًا إلى تعزيز قيم الاحترام المتبادل. كما أشارت إلى أن هذه الجهود تهدف إلى ضمان استمرار ثقافة الاحترام المتبادل بين النادي وجماهيره. ردود الفعل الجماهيرية

من ناحية أخرى لقد قوبل البيان الرسمي بنجاح من جماهير نادي النصر ، والذين أعربوا عن دعمهم للنادي كما يلي:

أولاً أعربوا عن تأييدهم لموقف النادي الحازم في التصدي لأي تصرفات قد تضر بسمعة النادي أو تسيء إلى كيانه. بالإضافة إلى ذلك طالبوا بضرورة تشديد الرقابة على مرافق النادي لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • رسميا.. نجم الزمالك ينتقل إلى هذا النادي
  • بشرى سارة.. العلماء يقتربون من ابتكار لقاح لفيروس سي
  • علماء يقتربون خطوة من لقاح لفيروس سي
  • مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • عاجل.. مودرن سبورت يعلن رفع إيقاف القيد عن النادي
  • بيان النصر.. النادي يؤكد التزامه بالحفاظ على هيبته ويرحب بدعم الجماهير
  • تفاصيل رد حسام وإبراهيم حسن على تهديدات النادي المصري
  • الذكاء الاصطناعي يدخل النادي الأهلي المصري
  • بعيو: مصراتة تنتفض ضد الثلاثي الدبيباتي الذي حكم فأفسد
  • أبل تواجه تحديات في السوق الصينية ضد هاتف هواوي الثلاثي