نشر موقع إيراني مقطعا مصورا يظهر شرطيات إيرانيات أثناء إلقائهن القبض على مراهقة لأنها لا ترتدي الحجاب، وقد تعرضت لإصابات بالغة من جراء المواجهة مع الشرطة.

وقالت الأم، وفق مقابلة مع موقع "إنصاف نيوز" إن ابنتها البالغة 14 عاما كانت واقفة مع صديقتها خلف عمود للكهرباء في أحد شوارع طهران، وهو ما تظهره لقطات الفيديو الملتقطة من كاميرا للمراقبة.

وفي تلك الأثناء، جاءت دورية للشرطة خرجت منها ثلاث نساء، وبينما استسلمت صديقتها بهدوء، قاومت هي، ويظهر المقطع ارتطام رأس الفتاة بالعامود أثناء التوقيف.

????اظهارات و ادعاهای یک شهروند درباره‌ی برخورد ماموران طرح نور با دختر نوجوان در تهرانhttps://t.co/Xn3ysXmja5 pic.twitter.com/OXqF3n0PdP

— انصاف نیوز (@ensafnews) August 6, 2024

ويرصد الفيديو الملتقط في الأول من يوليو ، وفق التقرير، الشرطيات أثناء جر الفتاة نحو حافلة للشرطة توقفت على جانب الطريق. وتقول الأم إن الفتاة اشتبكت مع الشرطة داخل الحافلة بعد إجبارها على ركوبها، مشيرة إلى أنه تم وضع أقدامهن على رقبتها.

 وأبلغت الشرطة الأم أن الفتاة اعتقلت بسبب عدم التزمها بارتداء الحجاب، فردت بأن القانون لا ينطبق على حالة ابنتها لأنها لاتزال طفلة، كما أنها تعرضت لضرب شديد كما لو كانت بالغة.

وشاهدت الأم ابنتها بعد الاعتداء وقد "تورمت شفتاها، وتعرضت لكدمات في الرقبة، وكانت ملابسها ممزقة، وصوتها لم يكن مسموعا، ولم تستطع فتح عينيها".

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

أم تشتكي من معلمة جعلت ابنها ينظف الفصل كاملًا .. فيديو

خاص

عبرت سيدة عن استيائها الشديد، بعدما علمت أن معلمة ابنها جعلته ينظف الفصل كاملًا، وهو بعمر الـ 7 سنوات فقط، مما جعل الطفب يكره الذهاب للمدرسة.

واكتشفت الأم الأمر بعدما لاحظت رفض الطفب الذهاب للمدرسة وكرهه لها، وبعد محاولات علمت أن معلمته سألت من يستطيع تنظيف الفصل؟، فأجابها أنه يستطيع.

وأوضحت الأم أم طفلها أراد أن يظهر الاحترام لمعلمته، لكنه لم يكن يعلم أن الأمر بتلك الصعوبة، لتعبر الأم عن غضبها الشديد بسبب هذا التصرف.

وتفاعل عدد. كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع، حيث أكدوا أنه ليس من حق المعلمة أن تفعل ذلك الأمر، فيما طلب منها آخرين أن تتقدم بشكوى ضدها.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/QZ0wOP-80h36zNLQ.mp4

مقالات مشابهة

  • اعتقال 6 منتسبين بالشرطة أثناء مساومة موقوف في كركوك
  • إحالة متهم بالتعدي على فتاة بالسب والتحرش في السلام للمحاكمة
  • أم تشتكي من معلمة جعلت ابنها ينظف الفصل كاملًا .. فيديو
  • مي سليم تستقبل العام الدراسي الجديد مع ابنتها بالمزمار والطبل البلدي (فيديو)
  • سائحان إماراتيان ينقذان فتاة من الغرق في نهر التايم.. فيديو
  • فتاة صغيرة تتسبب في حـادث مروع لـ مي عمر وزوجها
  • الشرطة النسائية بمحافظة مأرب تختتم دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية
  • اختتام دورة تنمية العلوم الشرطية والقانونية للشرطة النسائية بمأرب
  • اعتقال أمريكي بعد قتله 81 حيوانًا في جوف الليل
  • قرار أخير من الجنائية الدولية بحق الشهيد إسماعيل هنية