صدى البلد:
2024-06-30@01:34:14 GMT

مصرع ربة منزل أسفل عجلات قطار بالبحيرة

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

لقيت سيدة مصرعها أسفل عجلات قطار داخل محطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة، ونقلت الجثـ ـة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الشاملة في كفر الدوار وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

3 حالات اختناق في حريق نشب أعلى منزل بالبحيرة بالصور.. نائب محافظ البحيرة تشهد تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية مصرع ربة منزل في البحيرة 
 

ورد إخطار إلى اللواء محمود هويدي مدير أمن البحيرة، من مأمور مركز شرطة كفر الدوار يفيد استقبال مستشفى الشاملة جثـ ـة سيدة بعد ما صدمها قطار داخل محطة كفر الدوار وحرر المحضر اللازم.

التحفظ على الجثـ ـة تحت تصرف النيابة 
 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث تبين وفاة سيدة مجهولة الهوية في العقد الخامس من العمر تقريباً، وحفظت الجثـ ـة تحت تصرف النيابة العامة لحين التعرف عليها من قبل الأهلية، وجار المتابعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة أسفل عجلات القطار ربة منزل کفر الدوار

إقرأ أيضاً:

غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة

 لقي شاب مصرعه غرقا في مياه شاطىء إدكو شمال محافظة البحيرة، أثناء استحمامه في مياه الشاطىء هربا من حرارة الجو، حيث جرفه التيار وغرق لعدم اجادته السباحة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة إدكو، يفيد غرق شخص في مياه شاطىء إدكو، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إدكو وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتبين من الانتقال غرق شاب أثناء قيامه بالاستحمام في مياه شاطىء إدكو.

بالفحص تبين غرق "سيف تامر قاقا" 16 عاما، مقيم بمدينة إدكو، وجار البحث عن الجثمان بمعرفة قوات الإنقاذ النهري وفرق الغواصين المتطوعين، وحرر محضر بالواقعة.

كان مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفرالدوار، يفيد وقوع حادث تصادم قطار بسيدة أثناء عبور شريط السكة الحديد، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وتم التحفظ علي الجثمان لحين وصول جهات التحقيق.

بالفحص تبين وفاة سيدة تدعى "مني شعبان عبد الرحمن" 43 عاما، مقيمه بكوم الطرفايه، وتم نقل الجثمان إلي ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي كفرالدوار المركزي، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وحرر المحضر اللازم.

مقالات مشابهة

  • غرق شاب في شاطىء إدكو بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات قطار في محطة كفرالدوار بالبحيرة
  • مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بالبحيرة
  • مصرع طفل أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • بالأسماء.. جثة و 14 مُصابًا في حادث تصادم سيارتين بـ «زراعي البحيرة»
  • مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بالبحيرة
  • مصرع شخص وإصابة 14 آخرين فى حادث تصادم بزراعى البحيرة
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • مصرع مسن صدمه قطار فى مركز أبو صوير بالإسماعيلية