قال المستشار شعبان رأفت عبد اللطيف، أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، إنّ الحكومة جادة وعازمة على تحقيق ما جاء في برنامجها من محاور، واتضح ذلك جليا من خلال الجولات على الأرض ومتابعة الملفات والقضايا من المسؤولين والتنفيذيين على مدار الساعة، ما يعني أنّ هناك جدية في التعامل مع الملفات الشائكة وحل المشاكل والعقبات التي تواجه المواطنين وذلك في إطار تحسين مستوى الخدمة.

مستقبل وطن: برنامج الحكومة تضمن 4 محاور أساسية

وأوضح أمين الشؤون القانونية المركزية لحزب مستقبل وطن، أنّ الفترة الأخيرة ومنذ حصول الحكومة على الثقة، يبذل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء والمحافظين، جهودا كبيرة لدعم بناء الجمهورية الجديدة، وتحسين مستوى الخدمات وتذليل أي عقبات قد تواجه المواطنين، إضافة إلى العمل على دعم منظومة القطاع الصناعي والزراعي بصورة كبيرة، في سبيل تحقيق الاكتفاء الذاتي والنهوض بالمنتج المحلي.

وأشار عبد اللطيف، إلى أنّ برنامج الحكومة تضمن 4 محاور أساسية تمثلت في حماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية، وبناء الإنسان المصري وتعزيز رفاهيته، واقتصاد تنافسي جاذب للاستثمار، وتحقيق الاستقرار السياسي والتماسك الوطني، وهناك العديد من الجهود التي تعكس الجدية في عمل الحكومة الجديدة، وتوقعات بانفراجة في العديد من الملفات الخاصة بمستوى الخدمات ودعم الاقتصاد القومي وزيادة الاستثمارات.

عبد اللطيف يشيد بمتابعة ملفات المواطن المصري 

وأشاد عبد اللطيف، بمتابعة الملفات المتعلقة بالمواطن المصري، مطالبا بمزيد من الرقابة على الأسواق خلال الفترة المقبلة، ومتابعة ملف الأسعار بمزيد من الإجراءات الحاسمة، وملف الدعم لضمان وصوله إلى مستحقيه، إضافة إلى الصحة والتعليم بما أنها من أساسيات بناء الإنسان المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الحكومة حزب مستقبل وطن عبد اللطیف مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين

شهد الفريق  الأول لكرة القدم بنادي المصري تغييرات كبيرة خلال فترة الانتقالات الحالية برحيل 9 لاعبين، وهو ما أثار تساؤلات حول تأثير هذه التعديلات على استقرار الفريق في الموسم المقبل.

المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين

جاء رحيل هؤلاء اللاعبين في إطار سياسة إعادة بناء الفريق وتحسين الأداء، حيث تسعى الإدارة والجهاز الفني إلى تعزيز التشكيلة بعناصر جديدة تناسب طموحات النادي ورغم أن هذه التغييرات قد تؤثر على الانسجام داخل الفريق، إلا أن الإدارة تبدو مصممة على إتمام صفقات قوية لتعويض تلك الغيابات.

ويستعرض الفجر الرياضي في هذا التقرير أسماء اللاعبين الراحلين عن المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وجاءت أولى تلك الراحلين بفسخ التعاقد بالتراضي مع أسامة عبد المطلب، وهو قرار اتفق عليه الطرفان لفتح المجال أمام اللاعب لخوض تجارب جديدة.

أما أحمد شدا فقد انتقل رسميًا إلى فريق المصرية للاتصالات، بينما تم إنهاء التعاقد مع عمرو موسى بشكل نهائي.

محمود فؤاد: انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك "فنكوش" ومطالب بيراميدز تعرقل الصفقة عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا

عاد اللاعب التونسي معتز زدام  إلى ناديه الترجي التونسي بعد انتهاء إعارته مع الفريق البورسعيدي، دون أن يتم تجديدها.

من جهة أخرى، تم إنهاء إعارة محمد طارق قبل استكمالها، ما أثار بعض الانتقادات حول توقيت هذا القرار، أما أحمد ياسر سالم، فقد غادر الفريق بعد فسخ التعاقد بالتراضي.

يعد النيجيري إيزي إيميكا، الذي كان يعتبر من العناصر المؤثرة في الفريق، انتهى عقده ولم يتم تجديده، مما يعني أن الفريق فقد أحد لاعبيه الأجانب المميزين.

كما انتقل حسام جريشة إلى نادي غزل المحلة، في خطوة تسعى لتعزيز صفوف الأخير، بينما الجزائري غيلاس قناوي رحل إلى اتحاد العاصمة الجزائري، مما يعزز قدرات الفريق الجزائري في المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن يفتتح معرضا للأدوات المدرسية بالقاهرة الجديدة (صور)
  • شيخ الأزهر والبابا تواضروس يدعمان المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان ضمن محاور المشروع القومي للتنمية البشرية
  • وزير الاتصالات وتقانة المعلومات في حكومة تسيير الأعمال المهندس إياد الخطيب خلال تفقده أضرار العدوان الإسرائيلي: أضرار كبيرة في شبكات الاتصالات جراء العدوان والورشات الفنية تبذل جهوداً متواصلة لمعالجتها
  • مفتي الجمهورية يثمن القيمة الدينية والوطنية لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الحوار الوطني نقطة تحول مهمة لبناء الجمهورية الجديدة
  • حزب «المصريين»: الحوار الوطني أصبح ركيزة أساسية لبناء مستقبل أفضل
  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية بداية جديدة لبناء الإنسان
  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • المصري يواجه تحديات كبيرة بعد رحيل 9 لاعبين أساسيين