تكفلت وزارة الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية بجميع مصاريف التنقل والإقامة للفرق المتنافسة في دوري سباعي «الصعود للدوري الممتاز»، وتقديم الدعم المناسب لهم.

بحيث ستتبارى أندية المنطقة الشرقية على الملاعب المعتمدة بالمنطقة الغربية وأندية المنطقة الغربية ستلعب على ملاعب الأنصار وشهداء القبة وشحات.

ويأتي ذلك حرصا من وزارة الرياضة على مواصلة دعم جميع المسابقات ومن بينها نهائيات مسابقات كرة القدم للموسم الحالي 2023-2024 وفضلا عن الدعم المادي المقدم لفرق دوري الدرجة الأولى.

ووجه وزير الرياضة عبدالشفيع الجويفي بضرورة تقديم كل ما من شأنه أن يسهم في تهيئة كل ظروف النجاح أمام جميع الفرق واتحاد الكرة، وذلك من باب اهتمام ورعاية الوزارة لكل الأنشطة والمسابقات الرياضية لجميع فرقنا ومنتخباتنا الوطنية دون استثناء.

المصدر: عين ليبيا

إقرأ أيضاً:

سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفًا على نظيره الرياض مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

تبدأ أحداث مباراة الهلال والرياض ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الرياض في الدوري السعوديحراسة المرمى: ياسين بونو.خط الدفاع: جواو كانسيلو وعلي البليهي وكوليبالي ولودي.خط الوسط: روبن نيفيز وسافيتش ومالكوم.خط الهجوم: سالم الدوسري وميتروفيتش وعبد الله الحمدان. موعد مباراة الهلال أمام الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد تعادل النصر مع الأهلي القناة الناقلة لمباراة الهلال والرياض في الدوري السعودي

وتنقل مباراة الهلال والرياض، عبر شبكة قنوات SSC؛ التي تمتلك حقوق إذاعة المباراة بشكل حصري.

مقالات مشابهة

  • بقيادة بنزيما.. تشكيلة الاتحاد الرسميه امام الوحدة اليوم في منافسات دوري روشن السعودي
  • ملخص أهداف مباراة بيراميدز أمام الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا
  • بيراميدز يتعادل مع الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • محافظ الغربية: تطوير شركة غزل المحلة إضافة ودعم للصناعة الوطنية
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • دوري روشن.. رابط مشاهده مباراة الاتفاق والفتح اليوم مباشر بدون تقطيع في منافسات دوري روشن 2024
  • البيان الختامي لاجتماع مدريد: نؤكد على ضرورة تمكين الحكومة الفلسطينية من أداء جميع واجباتها في قطاع غزة والضفة الغربية بما في ذلك القدس الشرقية
  • “افتيتة” يبحث تنظيم عمل مكاتب الرياضة في البلديات