أعلن نادي الإمارات الإماراتي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني أندرياس أنييستا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر.

وكتب الحساب الرسمي للنادي عبر موقع التواصل الإجتماعي “x” قائلاً: "يدعوكم نادي الإمارات لحضور المؤتمر الصحفي التقديمي للنجم الإسباني، أندريس إنييستا”.

وأشار: “تقديم النجم الإسباني سيكون في قاعة المؤتمرات بفندق إنتركونتتنال رأس الخمية وذلك اليوم الأربعاء 9 أغسطس 2023 في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الخامسة بتوقيت الإمارات الرابعة بتوقيت السعودية ومصر”.

وشارك إنييستا في 133 مباراة مع فريق فيسيل كوبي الياباني وذلك منذ انضمامه للفريق في صيف 2018 قادمًا من برشلونة، ونجح في التتويج بلقب كأس الإمبراطور وكأس السوبر الياباني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إنييستا الإمارات الإماراتي الامارات برشلونة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • حساب الأهلي يحتفل بتتويج فريق اليد بالبرونزية
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الكوادر التعليمية تشيد بمبادرة اليوم الإماراتي للتعليم
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • رسميًا.. برشلونة يعلن تعاقده مع الحارس البولندي تشيزني
  • بتوقيت اليمن.. موعد كسوف الشمس الذي سيعم الكرة الأرضية اليوم
  • عبد الرحمن العور: «اليوم الإماراتي للتعليم» يعكس الدور المحوري للقطاع في التنمية