شارك الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج في الاجتماع التنفيذي للمحافظة، الذي عقد برئاسة اللواء عبد الفتاح سراج محافظ الإقليم، وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بالديوان العام، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، العقيد وائل أبو القاسم القائم بعمل المستشار العسكري للمحافظة، ووكلاء الوزارات ورؤساء المصالح والهيئات الحكومية، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء.

وفي بداية كلمته قدم النعماني الشكر للًواء عبد الفتاح سراج على دعوته للمشاركة بإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، مقدماً التهنئة له بمناسبة توليه منصب محافظ الإقليم، ومتمنيًا له كل التوفيق بمهمته الجديدة في خدمة الوطن وأن تشهد محافظة سوهاج في عهده المزيد من التقدم والإزدهار.

وأكد النعماني، أن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطن السوهاجي، في كافة القطاعات التنموية والخدمية المختلفة بنطاق مراكز ومدن الإقليم.

وقال النعماني، إن الجامعة شريك أساسي للمحافظة لتحقيق إنجازات مشتركة على صعيد التنمية الشاملة والتطوير بما يحقّق مستهدفات رؤية مصر 2030، وامتدادًا لدور الجامعة في المشاركة المجتمعية، وتسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية فيما يخدم المحافظة، موضحاً أن الجامعة تقدم مختلف الإستشارات والخدمات في المجالات العلمية والفنية والبيئية والرياضية وغيرها من التخصصات، وذلك لاستكمال ودعم خطط التنمية المستدامة ومشروعات حياة كريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس جامعة سوهاج الاجتماع التنفيذى محافظ سوهاج المستشار العسكري المجلس التنفيذي بوابة الوفد الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا

قام اللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد بمحافظة سوهاج، بجولة ميدانية، اليوم، تفقد خلالها عدد من المشروعات المتعثرة بمركز طهطا.

حيث تفقد محطة رفع صرف صحى قرية شطورة، ومحطة مياه قرية بنجا، والموقع المقترح لإنشاء محطة صرف صحى قرية كوم بدر، بحضور عامر عوض رئيس مركز ومدينة طهطا.

وأوضح السكرتير المساعد أن جولة اليوم تأتي للوقوف على أسباب تعثر تلك المشروعات، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإزالة أية معوقات لاستكمالها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية، بما يخدم مصلحة المواطن السوهاجي.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة العريش يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات
  • السكرتير العام المساعد للمحافظة سوهاج يتفقد عدد من المشروعات المتعثرة بطهطا
  • محافظ سوهاج يشهد ختام المرحلة الثانية للبرنامج التدريبي "تنمية مهارات قيادات العمل التنفيذي"
  • رئيس المكتب التنفيذي للاتحادات النوعية بجامعة الدول العربية يشيد بقيادة اليحيائي للاتحاد العربي للإعلام السياحي
  • رئيس جامعة سوهاج يؤكد علي ان القطاع الزراعى على رأس أولويات الدولة المصرية
  • بمناسبة عيد الفلاح.. رئيس جامعة سوهاج يوجه الشكر للمزارعين
  • رئيس جامعة بني سويف يزور مطرانية بني سويف
  • مبادرة 100 مليون شجرة.. جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو والبرتقال والتين
  • ضمن مبادرة 100 مليون شجرة.. جامعة سوهاج تواصل زراعة الأشجار المثمرة
  • جامعة سوهاج تواصل زراعة أشجار الزيتون والمانجو