لم يتبق سوى اسبوع واحد على انطلاق دوري النجوم 2024 والذي يبدأ اسبوعه الأول الاربعاء 16 الجاري، ورغم ذلك لاتزال هناك اندية لم تكمل عقد محترفيها الأجانب بدون أي مبررات واضحة مما يعرضها لاخطار هي في غنى عنها خاصة في الجولات الأولى التي تكون غاليا اهم جولات البطولة وكلما كانت البداية جيدة وايجابية كلما كان ذلك له أثره الإيجابي على الفريق المكتمل الصفوف.


الدحيل بطل الدوري الموسم الماضي والسد الثالث والوكرة الرابع والمرخية السابع هي الفرق التي اكملت عقد محترفيها الأجانب وعددهم 7 محترفين، بينما لاتزال هناك اندية اقتربت من اكمال عقدهم، واندية أخرى لايزال مشوارها طويلا لإكمال محترفيها لاسيما الغرافة الذي قرر استمرار الجزائريين ياسين براهيمي وفريد بولاية، وتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي والايفواري يوهان بولي نجمي الدحيل والريان السابقين، وتبقى له 3 محترفين أجانب وهو عدد كبير قياسا بالوقت المتبقي على انطلاق الدوري 16 الجاري، ويعتبر الغرافة دائما من الأندية التي تتأخر في اكمال عقد محترفيها كل موسم.
أيضا معيذر العائد الى دوري النجوم بعد غياب 6 مواسم، استغنى عن محترفيه السابقين ولم يتعاقد سوى مع 4 محترفين فقط، وهو امر صعب على فريق يسعى للاستمرار مع الكبار وعدم العودة سريعا الى الدرجة الثانية .
اما الريان والأهلي وقطر والشمال فقد اقتربوا من غلق ملف محترفيهم لكن كلا منهم لايزال يبحث عن المحترف السابع والأخير قبل انطلاق الدوري 
اما العربي بطل أغلى الكؤوس ووصيف الدوري فلم يزل في حاجة الى ثلاثة من المحترفين وهو في موقف أصعب خاصة وانه يمثل قطر مع الوكرة في التصفيات المؤهلة الى دوري ابطال اسيا 2024،  وبالتالى قد تشهد الساعات القادمة سرعة في اتمام تلك التعاقدات من أجل اكتمال الصفوف .

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري النجوم عقود المحترفين

إقرأ أيضاً:

‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل

ماجد محمد

تدرس إدارة نادي النصر برئاسة إبراهيم المهيدب، مع البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، مصير أجانب الفريق، خلال الموسم المُقبل تأكد استمرار 4 محترفين في النصر.

وقال الإعلامي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس” مساء اليوم الأربعاء: “الصورة لم تقرر بعد حول إستمرارية بعض اللاعبين الأجانب من عدمها”.

وأوضح المريسل، أنه تأكد استمرار 4 محترفين في النصر حتى الآن، وهم كريستيانو رونالدو، أوتافيو، مارسيلو بروزفيتش، إيمريك لابورت، فيما ينظر في مصير باقي الأجانب.

وأضاف:” المؤكد إستمرارهم بنسبة 100%، كريستيانو رونالدو، أوتافيو، مارسيلو بروزفيتش، إيمريك لابورت مالم يأتيه عرض قوي”.

وأشار إلى أن البقية إحتمالية إستمرارهم من عدمها غير واضحة فكل شيء متوقع وأثق ثقة كبيرة في اللجنة الفنية وتفكيرها”.

مقالات مشابهة

  • من يتصدر ترتيب هدافي دوري نايل قبل لقاءات اليوم
  • الجولة الأخيرة من دوري نجوم العراق تنطلق غداً.. اليك جدول المواجهات المصيرية
  • 19 مباراة في انطلاق منافسات دوري الناشئين للهوكي.. غدا
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • مجموعة NEP العالمية تقود إنتاج دوري روشن
  • اقتراب استكمال مواجهات الدوري على ستاد القاهرة حتى نهاية المسابقة
  • أبرز غيابات الأهلي المتوقعة أمام بيراميدز قبل موقعة الدوري
  • حقيقة اقتراب مؤمن سليمان من تدريب صن داونز
  • يوم غد الأربعاء انطلاق الجولة الثانية من سداسي التتويج في الدوري الممتاز
  • 12 ناديا تشارك في دوري ناشئي الهوكي.. والانطلاقة الخميس المقبل