بوابة الوفد:
2024-09-10@08:08:19 GMT

منتخب مصر مواليد 2009 يدخل معسكرا مفتوحا 13 أغسطس

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

تقرر انطلاق المعسكر المفتوح لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2009،  بقيادة الكابتن حسين عبداللطيف خلال الفترة من 13 وحتي 27 أغسطس الجاري علي ملاعب مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.


ويرغب الجهاز الفني للتعرف علي أغلب العناصر كخطوة أولي ضمن خطة برنامج المنتخب بالتنسيق والمتابعة مع الكابتن علاء نبيل المدير الفني للاتحاد للبحث عن العناصر التي ستمثل قوام المنتخب خلال المرحلة المقبلة.


ويضع الجهاز الفني كل اللاعبين  الذين لم يقع عليهم الاختيار في هذا المعسكر تحت المتابعة والمراقبة تمهيدا لاستدعائهم   في التجمعات القادمة  لاستكمال خطة تكوين قوام المنتخب. 


يقام هذا التجمع علي 4 مراحل تشمل كل مرحلة 25 لاعبا بالتدريب لمدة 3 أيام  وذلك حتي يتسني للجهاز الفني مشاهدة أكبر عدد من اللاعبين في التجمع الاول للمنتخب. 


ويضم الجهاز الفني حسين عبداللطيف مديرا فنيا وعبدالستار صبري مدربا عاما وكريم أيمن مساعد مدرب وأمير  عبدالحميد مدربا لحراسة المرمي وشادي الشريف مديرا اداريا>

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة المصري منتخب مصر للناشئين مواليد 2009

إقرأ أيضاً:

منح اللاعبين إجازة قصيرة قبل استئناف التحضيرات للتصفيات الآسيوية: هضبان يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين

 

الثورة /صنعاء

عادت أمس إلى العاصمة صنعاء بعثة المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم ، بعد المشاركة في منافسات بطولة غرب آسيا الحادية عشرة المقامة بالأردن ضمن منافسات المجموعة الثانية.
وحظيت البعثة فور وصولها مطار صنعاء باستقبال رسمي حافل من قبل قيادات وزارة الشباب والرياضة يتقدمهم وكيل قطاع الرياضة علي هضبان ، الذي أشاد بما قدمه المنتخب من أداء لافت في بطولة غرب آسيا ، مؤكداً وقوف الجميع بجانب المنتخب وما تعرض له من إجحاف خلال البطولة.
مشيراً إلى أن منتخب الناشئين سيظل الأمل الذي تعلق عليه الآمال في تقديم الأداء المميز والنتائج الإيجابية في مختلف المحافل الخارجية ، مطالباً نجوم المنتخب بالاستعداد الأمثل للمشاركة في التصفيات الآسيوية المرتقبة في فيتنام الشهر المقبل.
ومنح الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني سامر فضل ومساعده علي النونو ، لاعبي المنتخب راحة لبضعة أيام قبل استئناف التحضيرات بمعسكر داخلي استعدادا للاستحقاق الأهم والمتمثل في التصفيات الآسيوية للناشئين ضمن المجموعة التاسعة التي ضمت منتخبات (اليمن وفيتنام وقرغيزستان وميانمار) والمقررة في فيتنام خلال الفترة (23 – 27) أكتوبر المقبل والمؤهلة لنهائيات آسيا وكأس العالم..

مقالات مشابهة

  • منح اللاعبين إجازة قصيرة قبل استئناف التحضيرات للتصفيات الآسيوية: هضبان يستقبل بعثة المنتخب الوطني للناشئين
  • ياروسلاف تشيلافي: مواجهة صعبة وجميع اللاعبين لديهم القدرة على تقديم مستويات عالية
  • رفع كفاءة الطرق والأرصفة بمركز خدمات التجمع الخامس
  • روجيرو ميكالي مدربًا لمنتخب مواليد 2005
  • «طرق دبي» تطلق مبادرة الابتعاث الاكاديمي لـ 15 طالباً من مواليد 9/9/2009
  • الجولة الاسيوية الأولى .. رؤية .. بعيدا عن الجانب الفني !
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني والإداري والطبي للإتحاد السكندري
  • الموهوب إستيفاو يدخل تاريخ منتخب البرازيل
  • الركراكي: تغيير مراكز اللعب أثر على بعض اللاعبين