مسقط-أثير

يواصل بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، تقديم العرض الخاص على البطاقات الائتمانية عند استخدامها دوليًا حيث سيحصل الزبائن خلال فترة العرض على فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على 50 ريال عماني استرداد نقدي عند إنفاق مبلغ 50 ريال عماني على الأقل باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية دوليًا عبر أجهزة نقاط البيع.

ولكل 50 ريال عماني إضافية ينفقها الزبون سيحصل على فرصة إضافية لدخول السحب. علمًا بأن الفرصة ما تزال متاحة للفوز بإحدى الجوائز الـ 2024 حيث سيستمر العرض لغاية 31 أغسطس 2024.

أطلق بنك مسقط هذا العرض الحصري لمساعدة الزبائن على الاستمتاع بتجربة سفر فريدة مع مزايا البطاقات الائتمانية والاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها منتجات البنك المتنوعة، حيث يحرص البنك على مواصلة تطوير مختلف المنتجات والعروض لمنح الزبائن أفضل تجربة مصرفية ممكنة. وفي هذا الإطار، تقدم بطاقات بنك مسقط الائتمانية مجموعة واسعة من المزايا مثل الدخول إلى قاعات المطارات على مستوى العالم مجانًا وتأمين السفر المجاني، ومجموعة متنوعة من عروض التخفيضات على خدمات الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق.
هذا وتقدم بطاقة فيزا انفينيت الائتمانية للأعمال المصرفية الخاصة من بنك مسقط مجموعة واسعة من المكافآت والعروض والخدمات المختلفة مثل خدمة السائق المجانية من وإلى مطار مسقط الدولي ومطار صلالة والدخول الحصري إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم وتأمين سفر متعدد الرحلات، إضافة إلى خدمة الكونسيرج المتوفرة على مدار الساعة.
ويتمتع زبائن أصالة فيزا سيغنتشر الائتمانية بالقدرة على الدخول إلى صالات المطارات في أكثر من 1000 صالة في جميع أنحاء العالم حتى 12 مرة في السنة، وخدمة كونسيرج عالمية تقدم المساعدة الشخصية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، إضافة إلى الحصول على استرداد نقدي بنسبة 1٪ على المعاملات المحلية والدولية بالإضافة إلى تأمين سفر مجاني متعدد الرحلات.


أما بطاقة لولو وبنك مسقط الائتمانية فتوفر للزبائن العديد من الامتيازات والمنافع الحصرية والمكافآت القيمّة تتضمن نقاط مكافأة بنسبة 2% عند استخدام البطاقة في محلات لولو هايبرماركت في السلطنة، وخصم 0.5% عند استخدام البطاقة في المحلات المحلية والدولية الأخرى وتأمين سفر مجاني عند شراء 50% من سعر التذكرة باستخدام البطاقة ودخول مجاني غير محدود لأكثر من 10 صالات مطارات في الإمارات والسعودية والأردن والكويت ومصر وخطة دفع ميسرة إضافة إلى عروض حصرية مختلفة.
وتتيح بطاقة الجوهر البلاتينية الائتمانية للزبائن الاستمتاع بمجموعة واسعة من تسهيلات التأمين المجانية، إضافة إلى استرداد نقدي بنسبة 1٪ على المعاملات المحلية والدولية، كما توفر البطاقة الوصول إلى 25 صالة فاخرة حول العالم بالإضافة إلى الصالات في مطار مسقط وصلالة.
أما حاملي البطاقة الائتمانية الذهبية من بنك مسقط فيمكنهم الاستفادة من فترة إعفاء من رسوم التمويل لغاية 52 يومًا كحد أقصى والحصول على النقد في أي وقت حيث تقبل البطاقة في أكثر من 1.9 مليون جهاز صرف بجميع أنحاء العالم، كما يمكن الحصول على بطاقات إضافية لكل أفراد الأسرة، إضافة إلى تغطية تأمين مجانية.
كما تقدم بطاقة بنك مسقط والطيران العُماني البلاتينية الائتمانية العديد من المزايا والمكافآت المميزة، حيث يحصل حامل البطاقة على (ميلين) من سندباد عن كل ريال عماني ينفقه في عمليات الشراء بواسطة البطاقة، بالإضافة إلى أميال ترحيبية مجانية للاستخدام الأول للبطاقة الائتمانية، كما سيتمكن الزبائن من الاستفادة من تأمين سفر مجاني وخطة دفع ميسرة ودخول مجاني إلى 25 صالة مطار حول العالم وخدمة نقل مجانية من وإلى مطار مسقط ومطار صلالة.
ولمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك مسقط يرجى زيارة صفحة البنك ، ولمعرفة المزيد عن العروض يمكن زيارة الموقع، كما يمكن للزبائن الاتصال بمركز اتصالات بنك مسقط عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة الواتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على إكس وفيسبوك.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: بنک مسقط الائتمانیة ریال عمانی إضافة إلى

إقرأ أيضاً:

رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط

المناطق-واس

رأس رئيس الهيئة العامة للإحصاء الدكتور فهد بن عبدالله الدوسري، وفد الهيئة المشارك في أعمال الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي المنعقد في مسقط بهدف تعزيز العمل الإحصائي الخليجي المشترك ودعم خطط التنمية المستدامة وتبادل الخبرات الإحصائية بين الدول الأعضاء.

وتابعت اللجنة تنفيذ قراراتها السابقة والاطلاع على تقارير الأداء خلال الفترة الماضية، وناقشت سبل تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي للارتقاء بالعمل الإحصائي ومواكبة التطورات العالمية والتحسين المستمر لآليات تبادل البيانات الإحصائية، والتعاون في تبادل الخبرات والمعلومات ودعم البرامج الخاصة بنشر الوعي الإحصائي، ومواجهة التحديات المشتركة.

أخبار قد تهمك الصيد “بالسنارة” هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل 16 سبتمبر 2024 - 9:29 مساءً هيئة الأدب والنشر والترجمة تختتم النسخة الثانية من برنامج “أنت” التدريبي 16 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءً

من جانبه أكد رئيس الهيئة العامة للإحصاء أهمية العلاقات المشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي لفتح آفاق أوسع وأرحب للتعاون الفعّال في مجال المعلومات والبيانات الإحصائية، مثمناً لأعضاء اللجنة جهودهم في ترسيخ مفاهيم العمل الإحصائي ودوره في دعم خطط التنمية والرؤى الوطنية لدول المجلس، ومشيداً بالدعم الذي تحظى به المكاتب الإحصائية من قادة دول المجلس.

الجدير بالذكر أنَّ المركز الإحصائي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية قد أنشئ ليعزز العمل الإحصائي والمعلوماتي لمراكز الإحصاء الوطنية وأجهزة التخطيط، وليكون المصدر الرسمي للبيانات والمعلومات والإحصاءات في دول المجلس، وقد تمت الموافقة على إنشاء المركز من قِبل المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في سبتمبر عام ٢٠١١م، واعتُمد نظامه الأساسي في ديسمبر ٢٠١٢م من قِبل المجلس الأعلى لمجلس التعاون الخليجي المكوَّن من أصحاب الجلالة والسمو رؤساء الدول الأعضاء.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 16 سبتمبر 2024 - 9:37 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي الرياضة16 سبتمبر 2024 - 9:20 مساءًفريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًالصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 8:40 مساءًغضب وتحذير جمهوري .. محاولات تصفية ترامب سوف تستمر أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 8:35 مساءًالبريد السعودي “سبل” يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية أبرز المواد16 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًالمملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصدير الورد السعودي16 سبتمبر 2024 - 9:20 مساءًفريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة16 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًالصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة16 سبتمبر 2024 - 8:40 مساءًغضب وتحذير جمهوري .. محاولات تصفية ترامب سوف تستمر16 سبتمبر 2024 - 8:35 مساءًالبريد السعودي “سبل” يحصل على جائزة TradePost 2024 العالمية16 سبتمبر 2024 - 8:14 مساءًالمملكة تُعلن توطين زراعة وإنتاج الورد لتلبية الطلب المتزايد وفتح أسواقٍ جديدة لتصدير الورد السعودي الصيد "بالسنارة" هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل الصيد "بالسنارة" هواية رائجة يعشقها أهالي محافظة حقل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • رئيس الإحصاء يرأس الوفد المشارك في الاجتماع الحادي عشر للّجنة الدائمة لشؤون العمل الإحصائي في مسقط
  • خاص: إثيوبيا سيطرت على مطار واحد في الصومال
  • «ائتمان الصادرات»: 1.4 مليار درهم التغطية الائتمانية في أبوظبي
  • خطوات تحديث بطاقة التموين 2024
  • فاضل أيام.. موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف
  • ميرال تختتم برنامجها التدريبي «فريق الصيف 2024» بتخريج 64 طالباً في أبوظبي
  • محلل قناة الجزيرة ‘‘اللواء فائز الدويري’’ يكشف مفاجأة عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف تل أبيب (فيديو)
  • مطار ماتالا راجاباكسا: واحدة من أغرب المطارات في العالم
  • المطار الأكثر هدوءا في العالم يستقبل 7 ركاب يوميا.. لسبب غريب
  • بانتهاء الصيف.. السكة الحديد تبدأ إيقاف تشغيل قطارات «القاهرة - مرسى مطروح» والعكس