أعرب الفنان محمد عطية عن سعادته، بعد تحقيق أغنيته الجديدة "البطيخ" مليون مشاهدة، وذلك عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

محمد عطية 

وقال محمد عطية : أول مرة أدخل التوب 10 في يوتيوب مصر في حياتي .. مبسوط اني دخلته بأغنية عن القضية و في اقل من ٣ أيام مليون مشاهدة.

كما حرص الفنان محمد عطية على توجيه رسالة لمنتقدى أحدث أعماله الفنية، بشأن أغنيته الوطنية الفلسطينية "البطيخ"، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها من قبل البعض، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

محمد عطية: سعيد بردود أفعال الشعب الفلسطيني

وقال محمد عطية في منشوره: "صباح الخير.. ردود الأفعال الفلسطينية وأهالي غزة تحديدا على الأغنية مخلياني مبسوط و راضي تماما عشان لو أسهمت بثانية واحدة تبسط اي فرد من الناس دي أنا كده فل جدا".

محمد عطية 

أضاف محمد عطية: "مبسوط جدا انهم اكتر ناس بيدافعوا عني قدام النقد .. وطبيعي يا جماعة ان في ناس تشوف العمل وحش و ناس تشوفني زفت و ناس تحب و ناس تاني تتريق و ناس تشتم و ناس تشكر .. ده جزء لا يتجزء من شغلناتنا وأنا أصلا ماعنديش مشكلة خالص في كل ده حتى في التطاول لأن أنا عارف ان ده بيحصل و هيحصل معايا و مع غيري ومش لازم نخون اللي بيشتمني او نعايره.. ده عمل فني فحقه يقول اللي هو عاوزه."

تابع محمد عطية: "اللغز المحير بالنسبالي ان اصحاب القضية نفسهم شايفين العمل عظيم ومبسوطين و الجيل الصغير (اللي أنا موجهله الاغنية) برضه مبسوط واللي ينتقدوا ولاد بلدي اللي من جيلي.. عامة أنا كل اللي بتمناه ان الناس تفضل تتكلم عن القضية و ناس تانية تعمل أعمال و يوفق منها ما يوفق و لا يوفق من لا يوفق المهم ما ننساش القضية و نفضل نحسس الناس هناك انهم في بالنا و انهم مش لوحدهم لان حقيقي ده بيفرق معاهم جدا".

موعد وأسعار تذاكر حفل تامر عاشور بمرسى مطروح

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد عطية الفنان محمد عطية أغنية البطيخ محمد عطیة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا والمجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية بث مباشر

يستقبل منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، نظيره المجري في مباريات الجولة الأولى ضمن المجموعة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، حيث سيحاول المنتخب الألماني أن يستهل مشواره في البطولة بانتصار على أرضه وبين جماهيره، فيما يسعى المنتخب المجري بالعودة إلى قواعده بأقل الأضرار.

ويقع منتخب ألمانيا ضد منافسات المجموعة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تضم كل من منتبخات «هولندا - المجر - البوسنة والهرسك».

بث مباشر مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ألمانيا ضد المجر، اليوم السبت، الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ألمانيا ضد المجر، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية، اليوم السبت، وذلك عند تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «اسبرت أرينا».

مقالات مشابهة

  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • التعليم: سنُدشن اليوم المدارس الافتراضية في غزة للمرة الأولى
  • أرباح رونالدو على يوتيوب تتخطى راتبه مع ريال مدريد
  • حتى نهاية العام.. أرباح رونالدو على “يوتيوب” تتخطى راتبه مع ريال مدريد!
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • العراق يتصدر قائمة مستوردي البسكويت من تركيا
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • مشاهدة مباراة ألمانيا والمجر بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار (تفاصيل)
  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز