يخوض العداء المغربي عبد العاطي الكص، الدور الاستدراكي لسباق 800 متر، غدا الخميس، الثامن من غشت الجاري، بداية من الساعة 11:00 صباحا، بعد فشله في التأهل المباشر إلى نصف النهائي، ضمن منافسات الألعاب الأولمبية، المقامة الحالية في العاصمة الفرنسية باريس، « صنف ألعاب القوى ».

واحتل الكص الرتبة الخامسة، قاطعا مسافة سباق 800 متر، في توقيت دقيقة و46 دقيقة و91 جزء من المائة، علما أن ثلاثة عدائين الأوائل يتأهلون إلى نصف النهائي، فيما يخوض بقية المتسابقين الدور الاستدراكي، بشرط إكمال السباق.

وكانت العداءة المغربية نورة النادي، قد فشلت في التأهل إلى نهائي 400 متر حواجز، بعد احتلالها الرتبة الثامنة في التصفية الثانية، قاطعة مسافة 400 متر حواجز، في توقيت 55 ثانية و50 جزء من المائة.

وكان سفيان البقالي، ومحمد تندوفت، قد ضمنا تأهلهما إلى نهائي 3000 متر موانع، حيث سيخوضان نهائي السباق المذكور، اليوم الأربعاء، السابع من غشت الجاري، بداية من الساعة 20:43 ليلا، إذ سيبحث الثنائي عن إحدى الميداليات للمغرب، « ذهبية، فضية، برونزية »، علما أن المشاركة المغربية لحدود كتابة هذه الأسطر، لم تدخل سبورة الميداليات، بعد إقصاء كل الرياضيين في مختلف الرياضات.

وفي السياق ذاته، كانت العداءة المغربية آسية رزيقي، قد ودعت منافسات الألعاب الأولمبية التي تحتضنها العاصمة الفرنسية باريس إلى غاية 11 غشت الحالي، بعد احتلالها الرتبة الأخيرة في سباق 800 متر، كما أنها لم تخض الدور الاستدراكي جراء خطأ الدفع الذي ارتكبته، كما فشل الساعي في التأهل لنهائي 1500 متر، وفايد في التأهل لنهائي 3000 متر موانع.

كلمات دلالية أولمبياد باريس 2024 سباق 800 متر عبد العاطي الكص

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: أولمبياد باريس 2024 سباق 800 متر عبد العاطي الكص فی التأهل

إقرأ أيضاً:

أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل

حقق منتخب الإمارات للرجال، فوزه الثاني في الأولمبياد العالمي للشطرنج، وتغلب على منتخب جزر الأنتيل، بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الثالثة من الأولمبياد الذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست حالياً.

وجاء فوز منتخب الإمارات بهذه المباراة، بعدما تغلب كل من عمران الحوسني على فان بيملين، وإبراهيم سلطان على برجيسترا ويليام، وتعادل كل من عمار السدراني مع روريك كابيلا، وأحمد فريد مع فان روريك، ليرفع منتخب الإمارات رصيده إلى 4 نقاط بعد الجولة الثالثة، ويلتقي في مباراته المقبلة مع منتخب مولدوفا في الجولة الرابعة.

وفي منافسات السيدات، خسر منتخب الإمارات أمام نظيره البرازيلي بنتيجة 1.5 نقطة مقابل 2.5 نقطة، حيث فازت عنود عيسى (13 عاماً) على إيزابيلا تاماروزي، وتعادلت وافية المعمري مع كاثي جولرت، في حين خسرت روضة السركال ومريم عيسى مباراتيهما.

ويلتقي منتخب الإمارات في مباراته المقبلة مع نظيره الناميبي في الجولة الرابعة.
 

مقالات مشابهة

  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد
  • عبد العاطي يبحث مع لافروف في موسكو تطورات المنطقة
  • لافروف وعبد العاطي يؤكدان ضرورة التوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة
  • بدر عبد العاطي: مكافحة الإرهاب من القضايا المهمة التي تجمع مصر بروسيا
  • فوز الإمارات على فلسطين وهايتي في أولمبياد الشطرنج
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم
  • الحارثي يخوض الجولة السابعة في بطولة العالم للتحمل باليابان
  • دينا عن المساكنة: لا أمانع أن يخوض ابني التجربة قبل الزواج (فيديو)
  • أولمبياد الشطرنج.. منتخب الإمارات يفوز على جزر الأنتيل
  • اليوم.. الأهلي يخوض مرانه الوحيد في كينيا استعدادًا لمباراة جورماهيا