يواجه منتخب مصر، منافسه منتخب المغرب، يوم الخميس 9 أغسطس، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.
منتخب مصر ضد المغرب

وفشل منتخب مصر في التأهل لنهائي الأولمبياد بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما خسر منتخب المغرب أمام منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة مصر والمغرب على برونزية كرة القدم في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

تُقام المباراة بين منتخبي مصر والمغرب في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

موعد مباراة فرنسا وإسبانيا في نهائي أولمبياد باريس 2024 كرة القدم والقنوات الناقلة مواعيد أهم مباريات اليوم الأربعاء 7- 8- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

تذاع تلك المباراة بين منتخبي مصر والمغرب عبر قناة بين سبورتس 1 HD، حيث تقوم مجموعة قنوات بين سبورتس بإذاعة مباريات الأولمبياد بشكل حصري عبر قنواتها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر المغرب مصر ضد المغرب الأولمبياد أولمبياد باريس 2024 أولمبیاد باریس مصر والمغرب

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا.. يبحث عشاق الكرة الأوروبية والعالمية عن موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب ألمانيا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دور مجموعات بطولة دوري الأمم الأوروبية، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة المرتقبة لعشاق المانشفت وأيضًا الطواحين الهولندية.

هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة والكرة الأوروبية، صوب أرضية ملعب «يوهان كرويف أرينا»، والذي يحتضن مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

وحقق منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، فوزًا مقنعًا وممتعًا أيضًا، على حساب نظيره المجري، بخماسية نظيفة، مساء السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بـ دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025، بينما نجح منتخب هولندا في الفوز على البوسنة والهرسك بخماسية مقابل هدفين.

ساني نجم منتخب ألمانيا

وقدم المانشافت عرضًا ممتعًا بكل المقاييس ونثر سحره على أرضية ملعب «اسبرت أرينا»، واكتسح المنتخب المجري بخماسية مقنعة، ليفتتح «الماكينات» مشوارهم في بطولة دوري الأمم الأوروبية بانتصار كبير.

موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء غد الثلاثاء، الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية هذا العام 2024-2025.

منتخب هولندا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد ألمانيا، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا ضد ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد ليسوتو في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر وبتسوانا في تصفيات أمم أفريقيا.. والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-9-2024 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب وليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد غامبيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية والقنوات الناقلة