لقى شخص مصرعه وأصيب 7 أخرون فى انفجار غاز بأحد المنازل بمنطقة اوتاكرينج فى العاصمة النمساوية فيينا.

وزير الخارجية الجزائري يصل إلى فيينا لتعزيز الشراكة الاقتصادية والحوار السياسي مع النمسا فيينا.. وقفة احتجاجية أمام البرلمان تندد بالهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة (صور)

وأفاد بيان للشرطة النمساوية اليوم الأربعاء، بأن القتيل هو مستأجر الشقة، وهو صربي (47 عاما) وقد فرضت قوات الامن طوقا امنيا واسعا على المنطقة .

وأوضح البيان أن القتيل ألقى أشياء من نافذة شقته إلى الشارع، كما أطلق طلقات نارية وخرب امدادات الغاز متعمدا - بحسب تأكيد الجيران - وقد وصلت الشرطة على الفور مع فرقة كبيرة من القوات الخاصة وطوقت منطقة كبيرة .

وأشار إلى أن دوافع الحادث غير معروفة وقد حاولت الشرطة التفاوض مع هذا الشخص الا أن الأمر فشل مما دفعها لاقتحام الشقة وتصفية الهجوم.

شرطة نيبال تعلن مصرع 5 أشخاص فى تحطم طائرة شمال غرب كاتماندو

أعلنت شرطة نيبال، اليوم الأربعاء، مقتل خمسة أشخاص إثر تحطم طائرة هليكوبتر شمال غرب العاصمة كاتماندو.

وقال المتحدث باسم شرطة نيبال دان بهادور كاركي - لصحيفة كاتماندو بوست النيبالية - إن الخمسة أشخاص الذين كانوا على متن المروحية، بينهم أربعة مواطنين صينيين، لقوا مصرعهم بعد تحطمها في حديقة شيفابوري الوطنية في نواكوت بعد ظهر اليوم.

وأبلغ الأهالي، الشرطة بعد رؤية الدخان من موقع الحادث، ووصلت الشرطة إلى الموقع وانتشلت جثث امرأة و4 رجال.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع شخص انفجار غاز إطلاق أعيرة نارية فيينا

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 20 شخصا بحريق عقار الورديان بالإسكندرية

تباشر جهات التحقيق في الإسكندرية، تحقيقات موسعة في واقعة حريق عقار بمنطقة مساكن الصينية في  الورديان غرب، والذي أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 19 آخرين.

وقررت النيابة العامة استدعاء مسئولي حي غرب، لسؤالهم عن تراخيص المحل، ومدى التزامه باشتراطات الدفاع المدني، وندب خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد بدايته ونهايته، وسؤال المصابين بالمستشفى.

ضبط 6 قضايا اتجار في المُخدرات في أسيوط ضبط 15 طن لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالجيزة


وتضمنت قرارات النيابة العامة ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الفتاة المتوفاة وصرحت بدفن الجثمان عقب ذلك، واستعجال تقرير الحماية المدنية، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

بلاغ قسم الشرطة تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة مينا البصل تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد نشوب حريق ببلوك 9 بالورديان بدائرة القسم، وانتقل ضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة الإسعاف إلى موقع البلاغ.

وتبين من الفحص نشوب حريق بشقة سكنية بالطابق الأول تستخدم كمخزن ومحل أحذية بالطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق، مأهول بالسكان، وتصاعد ألسنة النيران، ونجحت 5 سيارات إطفاء عملية في السيطرة على النيران وإخمادها ومنع امتدادها للشقق والعقارات المجاورة، فيما ترجح المعاينة الأولية نشوب النيران بسبب ماس كهربائي.

أسفر الحريق عن مصرع سيدة تدعى "ه. ف. خ"، 38 سنة، وإصابة 19 آخرين جرى نقل 13 مصابة إلى مستشفيات رأس التين العام وكرموز والأميري الجامعي، فيما جرى علاج 6 مصابات باختناقات في موقع الحادث، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة مينا البصل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث كوبري إدفو بأسوان
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 4 أشخاص في انفجار خلال فعالية تعليمية بالدنمارك
  • تفاصيل مصرع وإصابة المئات في اليمن بصواعق رعدية قاتلة
  • مصرع وإصابة 20 شخصا بحريق عقار الورديان بالإسكندرية
  • مصرع عنصر حوثي وإصابة آخرين في انفجار بمجلس قات وسط اليمن
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص بالصف