قام  المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الإسكندرية بجولة ميدانية موسعة شملت المحطات والفروع ومراكز خدمة العملاء، والتى تأتى ضمن إطار الجهود المبذولة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على سير العمل بشكل مباشر.

واستهلت الجولة بزيارة محطات فرن الجراية ومحطة النزهة وقام بالمرور على منشآت المحطات من العنابر والورش ومروقات ومرشحات المياه، كما قام بالمرور على المعامل للإطمئنان على جودة المياه لضمان صحة المواطن.

وتفقد "جابر "أثناء الجولات ورشة العدادات والدعم الفنى، حيث إستمع إلى ملاحظات واقتراحات العاملين وناقش التحديات التي يواجهونها وسبل التغلب عليها لضمان بيئة عمل مناسبة.

وتوجه بعدها لفروع ومراكز خدمة عملاء محرم بك والبلد والإبراهيمية، وذلك ضمن الجولات التفقدية الدورية لمتابعة سير العمل وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث إلتقى خلالها بالعاملين وإطمأن على سير العمل بإداراتهم،  ملتقيًا بعدد من المواطنين واستمع إلى شكواهم مؤكدًا على أهمية التواصل المستمر مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن.

وقام بالمرور على مركز السيطرة والتحكم وإدارة الأزمات، والإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية، وإدارة استقصاء الراي، وإدارة التأمينات والمعاشات وأنتهت الجولة بزيارة مبنى الشئون القانونية.

وجدير بالذكر أن  هذه الجولات التفقدية تأتي في إطار حرص إدارة الشركة بتحسين جودة الخدمات المقدمة وتعزيز كفاءة الأداء العام، بما يساهم فى تلبية إحتياجات المواطنين بشكل أفضل.

IMG-20240807-WA0195 IMG-20240807-WA0193 IMG-20240807-WA0181 IMG-20240807-WA0183

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احتياجات اقتراحات اطمئنان الاسكندرية الخدمات المقدمة الشئون القانونية المهندس احمد جابر تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين جولة ميدانية خدمة العملاء رئيس شركة مياة رئيس مياه الإسكندرية شركة مياه الاسكندرية متابعة سير العمل ملاحظات

إقرأ أيضاً:

بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية

أعلن بنك برقان عن توفير مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في فرع العديلية، ليصبح ثاني فرع يقدّم هذه الخدمات بعد فرع الشهيد. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام بنك برقان بتلبية احتياجات العملاء وتعزيز رضاهم من خلال تقديم الخدمات المصرفية بطريقة أكثر سهولة وراحة لهم.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام – الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان، السيد/ مشاري عبد الجليل شهاب: “نسعى إلى تلبية جميع احتياجات عملائنا بدءاً من المنتجات والخدمات التي نبتكرها وصولاً إلى القنوات التي نقدمها من خلالها. بالإضافة إلى توفير رقم اتصال مخصص للخدمات المصرفية الخاصة وخدماتنا المصرفية عبر الإنترنت، نعمل باستمرار على توسيع شبكة فروعنا لتوفير خيارات أكثر ملاءمة لعملائنا تُمكّنهم من مناقشة خيارات الاستثمار وإدارة الثروات بشكل مفصّل ومباشر مع مستشاريهم ومديري العلاقات المخصّصين لهم”.

وحرصاً على تقديم أفضل الخدمات المصرفية الخاصة، حصل بنك برقان على العديد من التراخيص من هيئة أسواق المال، يمكنه من خلالها تقديم العديد من الخدمات ومن بينها تراخيص مزاولة نشاط أمين حفظ الأوراق المالية، الاستشارات الاستثمارية، إدارة المحافظ الاستثمارية ووسيط أوراق مالية غير مسجل. وإضافة إلى ذلك، يستثمر البنك في تدريب موظفيه وتأهيلهم ليصبحوا مستشاري استثمار ومديري علاقات عملاء مسجلين لدى هيئة أسواق المال، بهدف مساعدة العملاء في تصميم استراتيجيات استثمارية تتوافق مع أهدافهم المالية وقدرتهم على تحمل المخاطر.

علاوة على ذلك، يوفر بنك برقان لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة مجموعة واسعة من المزايا الحصرية التي تشمل فرص استثمارية مدروسة بعناية في الصناديق والسندات والأسهم، وخيارات استثمارية بأسواق إقليمية ودولية في دبي ولندن والسعودية، وحلول تمويلية بالرافعة المالية؛ وودائع لأجل بأسعار فائدة تنافسية، وكشف حساب مجاني لمدة عامين من تاريخ فتح الحساب، وصناديق أمانات مجانية.

للمزيد من المعلومات حول الخدمات التي تقدمها إدارة الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات في بنك برقان، يرجى الاتصال على الرقم المخصص 1803080، أو زيارة الموقع الإلكتروني للبنك www.burgan.com.

المصدر بيان صحفي الوسومالخدمات المصرفية بنك برقان

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • أماكن ومواعيد تواجد السيارات المتنقلة لخدمة العملاء بالقرى والمراكز بالشرقية
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • وكيل الصحة بالدقهلية يُشدد على رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى
  • بنك برقان يستقبل عملاء خدماته المصرفية الخاصة في فرع العديلية
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • أغبى تصرفات الشركات في خدمة العملاء
  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • الشرقية.. 19 ألف جولة رقابية على المساجد في شهرين
  • رئيس هيئة البترول يتابع موقف تشغيل وحدة مياه الصرف بـ«الإسكندرية للتكرير»