كشفت الفنانة بسمة داود، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضها لإصابة في العين خلال تصوير مشاهد مسلسل الوصفة السحرية، والذي يعرض عبر شاشة dmc حاليا.

وشاركت بسمة داود صورة عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ابحث مع الشرطة، النهاردة في الحلقة الأخيرة من الوصفة السحرية، اتعرض مشهد الخناقة اللي راحت فيها الشلة للسجن، ووقت التصوير، أخدت بوكس في عيني تسبب خدش في القرنية وكدمات في العين وحتى الآن لم يستدل على مرتكب الواقعة، ابحث مع الشرطة مين اداني بوكس في عيني».

تفاصيل فيلم الوصفة السحرية

تدور أحداث مسلسل الوصفة السحرية، في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

مسلسل الوصفة السحرية، شارك في بطولته عددًا من نجوم الفن أبرزهم: إسلام جمال، وشيري عادل، وعمر الشناوي، وعماد رشاد، وهيدي كرم، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم.

اقرأ أيضاًبسمة داود تشارك كواليس مسلسل «الوصفة السحرية» (صور)

«حضرة العمدة» الحلقة 24.. بسمة داود تشهد ضد شقيقها سامر ضرغام

مسلسل «الوصفة السحرية» يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على «watch it»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بسمة بسمة داود مسلسل الوصفة السحرية بسمة داوود بسمة داود الوصفة السحرية مسلسل الوصفة السحریة بسمة داود

إقرأ أيضاً:

العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"

كشف المنتج عبدالله أبو الفتوح، منذ قليل عبر حسابه الشخصي علي موقع انستجرام، البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب. 

طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل مطعم الحبايب 

 

وشارك عبدالله أبو الفتوح البوستر التشويقى لـ مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك، وهدى المفتى، ومن المقرر طرح المسلسل يوم 3 أكتوبر المقبل على منصة شاهد.

 

تفاصيل مطعم الحبايب

 

وكان صناع مطعم الحبايب، قد انتهوا من تصويره منذ أيام، وذلك بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 3 أشهر، تستعد منصة شاهد لعرض مسلسل «مطعم الحبايب» بداية من يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر المقبل.

الترويج لـ مطعم الحبايب

 

سبق، نشرت منصة شاهد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو المسلسل، وكتبت: «الإعلان التشويقي الأول لمسلسل درامي رومانسي جديد، قدامكم 24 ساعة بس تتوقعوا مين الأبطال قبل ما نكشفهم بكرة، مطعم الحبايب، قريبًا على شاهد».

قصة مسلسل مطعم الحبايب 

 

يعد مسلسل مطعم الحبايب من نوعية أعمال الدراما القصيرة ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ويتناول المسلسل عالم المطبخ، ومشكلاته وحياة العاملين في مجال الطبخ، من خلال أحداث ومواقف كوميدية ممزوجة بالإثارة والتشويق، تعكس المنافسة بين أصحاب المطاعم.

أبطال مطعم الحبايب

 

مسلسل مطعم الحبايب، مكون من 12 حلقة، بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، إنتصار، إسلام إبراهيم، سامي مغاوري، وعايدة رياض، مع عدد من ضيوف الشرف منهم عبير صبري، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبدالحميد وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

آخر أعمال أحمد مالك

 

وكان اخر اعمال أحمد مالك هو فيلم The Swimmers، حصد العديد من الجوائز في المهرجانات الدولية، وشارك في بطولته مع كندة علوش، رشا المهدي، منال ونتالي عيسى، علي سليمان، بالإضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار، وعدد آخر من الفنانين.

آخر أعمال هدى المفتي

 

وكان اخر اعمال هدى المفتي هو مسلسل مفترق طرق من بطولة هند صبري، والذي عُرض على منصة شاهد، وحقق نسب مشاهدة عالية، وشارك في بطولته إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، علي الطيب، ونهى عابدين، والعمل من سيناريو وحوار الراحل شريف بدر الدين، من إخراج محمد يحيى، إشراف فني أحمد خالد موسى، ومن إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام
  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • أبيض في ذهبي.. هيدي كرم هاربة من العصر اليوناني إلى حفل دير جيست (صور)
  • طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور (فيديو)
  • طرح البرومو الرسمي لمسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • بإطلالة بسيطة.. كارولين عزمي تبهر جمهورها بأحدث ظهور
  • كريم محمود عبدالعزيز بطل فيلم "الهنا اللي أنا فيه"
  • طرح البوستر الرسمي لفيلم «عاشق» قبل عرضه في السينما
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية إسعاد يونس في «إنترفيو»