قال علي كميخ نجم النصر السعودي السابق، إنه يتمنى انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، إلى أحد أندية الدوري السعودي، ووصفه بأبرز لاعبي الزمالك في بطولة كاس الملك سلمان.

وأضاف كميخ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن خروج نادي الزمالك من بطولة كأس الملك سلمان، كان أمرا محزنا على الجميع، خاصة أنه قدم بطولة جيدة وكان خروجه مشرفًا.

وأشار إلى أن حضور جماهير الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان من مميزات المسابقة، موضحًا أن مباراة النصر والشرطة العراقي ستكون صعبة للغاية، على الرغم من أن «العالمي» فريق متكامل، مضيفًا «أتوقع أن يكون النهائي بين النصر والهلال».

وواصل تصريحاته، بأن محمد صلاح سطر اسمه بالذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي، والمنافسة بين الأندية السعودية على ضمه ستكون شرسة، متمنيًا وجوده في النصر قائلًا: «سيكون أمرا جيدا وثنائية صلاح وكريستيانو رونالدو ستكون مميزة في العالمي».

واختتم تصريحاته «محمد الشناوي أفضل حارس في مصر ومن أفضل حراس إفريقيا، وتواجد اسمه على رادار الأندية السعودية يزيد من قوة المسابقة، واهتمام النصر بضمه أمر رائع».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النصر النصر السعودي شيكابالا

إقرأ أيضاً:

بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية

وجه قائد نادي النصر السعودي، كريستيانو رونالدو رسالة إلى زملائه في الفريق وإلى جماهير العراق قبيل مباراة النصر والشرطة والتي سيغيب عنها "الدون" لأسباب صحية.

ويحل النصر ضيفا على الشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي في بغداد، مساء اليوم الاثنين، ضمن مواجهة الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وقبيل انطلاق المباراة المرتقبة، كتب رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه الرسمي في موقع "إنستغرام": "أتمنى التوفيق لزملائي في المباراة، وتحية خاصة لجميع مشجعي في العراق.. أتمنى أن أراكم جميعا قريبا".

وكان نادي النصر قد أعلن أمس الأحد، غياب قائده وهدافه رونالدو عن مواجهة الشرطة بسبب "عدوى في الجهاز التنفسي استدعت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي".

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع مدرب ميلان السابق بيولي
  • الاتحاد السعودي يدخل تعديلات على لائحة بطولة كأس الملك
  • ‎شركة تطوير مطار الملك سلمان الدولي تعلن عن وظائف شاغرة
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ مشروع نور السعودية التطوعي لمكافحة العمى في بوروندي
  • المريسل: للأسف بيولي سيكون مدرب للنصر وهذا خبر لا أتمنى حدوثه
  • بعد تأكد غيابه عن مباراة الشرطة.. رونالدو يوجه رسالة للفريق وللجماهير العراقية
  • رونالدو يوجه رسالة قبل لقاء الشرطة العراقي