أصيب 6 أشخاص  بكسور وجروح مختلفة  اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتى نصف نقل  وسرفيس  بالبحيرة

كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بالواقعة من شرطة النجدة، وبالفحص تبين إصابة 6 أشخاص  بكسور وجروح مختلفة إثر وقوع حادث تصادم سيارتى نصف نقل وسرفيس بطريق القاهرة- الإسكندرية الزراعى  بالقرب من مركز أبو حمص.

وتم  نقل المصابين إلى مستشفى دمنهور التعليمى لاسعافهم وتلقى الرعاية الطبية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة  لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.


 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حادث سير محافظة البحيرة حادث تصادم حوادث البحيرة زراعى البحيرة

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة

شهد قبل قليل، طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بنطاق محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة بخارية تروسيكل، أسفر عن وفاة عدد 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بأنحاء الجسد، وتم نقل الجثث والمصابين إلي مستشفي العامرية، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وسيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بالكيلو 61 إتجاه الإسكندرية، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتم نقل ضحايا الحادث لمستشفي العامرية العام.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "ليلى صالح عابد" 26 عاما، مقيمة بالعامرية، "محمد على محمد" 32 عاما، مقيم بالعامرية، "صبرية على حمادة" 25 عاما، مقيمه بالعامرية، "مبروكة إبراهيم" 24 عاما، مقيمة بالعامرية، وشخصين آخرين في العقد الثالث من العمر مجهولي الهوية.

كما تبين إصابة كلا من، "محمد أحمد بسيونى" 21 عاما، مصاب بنزيف بالمخ، "ياسين محمد مصباح" 12 عاما، مصاب بكسر بالحوض ونزيف بالمخ، وشخص مجهول الهوية، مصاب بنزيف بالمخ، "سليمان خلف عثمان سليمان" 35 عاما، مقيم بالعامرية، مصاب بكسر بالفقرات العنقية، "نعمة على حامد" 27 عاما، مقيمه بسوهاج، و"محمد محمد سالم" 30 عاما، مقيم بالعامرية، مصاب بنزيف بالمخ.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري تقديم الخدمات والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، كما تم إيداع الجثامين بثلاجات حفظ الموتى تخت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الصحراوي بالجيزة
  • إصابة 4 أشخاص في حادث مروري بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • أعلى طريق أسيوط الصحراوي.. إصابة 6 أشخاص في حادث سيارتين
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع وإصابة 12 شخصا في تصادم تروسيكل وسيارة نقل بالطريق الصحراوي
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة مثلهم إثر حادث تصادم بـ "صحراوي" البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 6 آخرين فى حادث تصادم بصحراوى البحيرة
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بحي المساعيد العريش
  • مصرع شخصين فى حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بأسوان