عقدت لجنة تطوير الدوريات الأمنية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اجتماعا برئاسة العقيد ركن طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان مدير إدارة الدوريات الخاصة بقطاع الأمن الجنائي ورئيس لجنة تطوير الدوريات الأمنية، وذلك في مبنى مديرية شرطة العاصمة.

واستعرض الاجتماع، الجهود في متابعة أحدث الابتكارات والحلول الأمنية لمواجهة تحديات المستقبل، وأهم الإنجازات التي حققتها الدوريات الأمنية في استدامة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في إمارة أبوظبي .

وأكد العقيد الركن طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، اهتمام القيادة وحرصها المستمر على توفير الدعم والممكنات التي تعزز جهود الكوادر الأمنية لأداء مهامها باحترافية، لافتاً إلى حرص اللجنة على متابعة أحدث الإبتكارات والحلول الأمنية لمواجهة تحديات المستقبل .

وأثنى العقيد الركن طيار الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، في ختام الاجتماع وبحضور أعضاء اللجنة، على حرص الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين في الدوريات الأمنية على أداء الواجب في تعزيز واستدامة مسيرة الأمن والأمان وتحقيق الريادة والمحافظة عليها في إمارة أبوظبي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي توعِّي بخدماتها الأمنية والمرورية

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تنمية الموارد البشرية الإماراتية» يقدّم 190 فرصة وظيفية للمواطنين انطلاق مسابقة الشيخة فاطمة بنت مبارك للقرآن الكريم

نظم مجلس الروح الإيجابية، ومركز شرطة جبل علي، بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للعمليات، فعالية توعوية بالخدمات الشرطية، والحملات التوعوية الأمنية والمرورية إلى موظفي شركة «اس كيه سوليوشنز» لخدمات الإنشاءات، وذلك في منطقة مجمع دبي للاستثمار الأول.
وأكدت فاطمة بوحجير، رئيس مجلس الروح الإيجابية، أن الفعالية التوعوية مع شركة «اس كيه سوليوشنز» لخدمات الإنشاءات، تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على تنفيذ الفعاليات الهادفة إلى تعزيز الوعي، والارتقاء بجودة الحياة وتعزيز الانسجام الاجتماعي، إلى جانب العمل على ترسيخ عدة قيم منها التسامح والتعايش بين أفراد المجتمع واحترام الآخرين.
وقدمت شرطة دبي إلى الموظفين والعمال في الشركة، وضمن جهودها التوعوية المُستمرة، شرحاً حول آلية تقديم البلاغات على رقم 999 المُخصص للحالات الطارئة و901 المخصص للحالات غير الطارئة.
كما قدمت شرطة دبي شرحاً حول الحملات التوعوية الأمنية الخاصة بالتوعية بالظواهر السلبية في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تناقش مع محافظ القاهرة تطوير شوارع العتبة والموسكي
  • ليبيا.. جهود لتحسين الأوضاع الأمنية في طرابلس ودعم الاستقرار
  • اللجنة الأمنية يالجوف تناقش خطة تأمين ذكرى المولد النبوي
  • وزير الخارجية يزور ضريح مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد آل نهيان
  • تكثيف الدوريات والتحريات ورفع الجهوزية الأمنية على مداخل العاصمة صنعاء
  • نهيان بن زايد يقدم واجب العزاء في وفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • شرطة دبي توعِّي بخدماتها الأمنية والمرورية
  • نهيان بن زايد يعزّي بوفاة والدة خليفة حارب الخييلي
  • بيان مشترك عقب اجتماع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ووزير خارجية المملكة المتحدة
  • أبوظبي للتنقل: إغلاق جزئي على شارع نهيان الأول - العين