تواصلت اليوم منافسات بطولة خريف ظفار لالتقاط الأوتاد على ميدان الفروسية بسهل أتين، وذلك ضمن فعاليات الفروسية بخريف ظفار التي ينظمها الاتحاد العُماني للفروسية والسباق، بالتعاون مع لجنة ظفار للفروسية، وبشراكة ودعم من مكتب محافظ ظفار، وبلدية ظفار، ودائرة المهرجان ببلدية ظفار، وشركة ظفار للسياحة، وشركة مطاحن صلالة.

وتشارك في البطولة (٧) فرق من مختلف وحدات الخيالة الحكومية والإسطبلات الخاصة، وجاءت منافسات اليوم الأول من خلال سبع جولات، متمثلة في فردي سيف، وزوجي سيف، وفرق سيف لمختلف مقاسات الوتد.

نتائج الفرق

وتوّج فريق خيالة شرطة عُمان السلطانية بلقب اليوم الثاني على مستوى الفرق، ومثله كل من المتسابق وليد بن زاهر الشريقي، ومحمد بن سعيد الداوودي، ويوسف بن سالم المسروري، وياسر بن يحيى الحراصي، وحقق المركز الثاني فريق مدرعات سلطان عُمان (A)، ومثله كل من المتسابق خالد بن عامر الحبسي، وخالد بن سالم المعمري، وعلي بن خميس البلوشي، وناصر بن راشد السيابي، أما المركز الثالث فكان من نصيب فريق مدرعات سلطان عُمان (B) بلقب اليوم الأول على مستوى الفرق، ومثله كل من المتسابق عاهد بن خميس البلوشي، ومحمد بن خميس السيابي، وهشام بن علي البكري، وزيد بن حمود السعيدي.

نتائج الفردي

على مستوى الفردي توّج بالمركز الأول المتسابق صفوان بن زيد المعمري من فريق مدرسة فرسان عُمان، وحلّ في المركز الثاني يوسف بن سالم المسروري من خيالة شرطة عُمان السلطانية، فيما ذهب المركز الثالث لخالد بن سالم المعمري من مدرعات سلطان عُمان (A).

وفي ختام منافسات اليوم الثاني من البطولة، قام كهلان بن سعيد المعشني رئيس لجنة ظفار للفروسية بتتويج الأبطال الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الفرق والفردي.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: على مستوى بن سالم

إقرأ أيضاً:

قرعة الدور الثاني لأبطال أوروبا للسيدات

برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة مورجان تُسدل الستار على «النجومية 14» وليامز وبرشلونة.. «الباب المفتوح»!


أجريت قرعة الدور الثاني من منافسات دوري أبطال أوروبا للسيدات لكرة القدم، حيث تتنافس الفرق على 12 مقعداً متبقياً في مرحلة المجموعات بالبطولة.
وتتواجد فرق برشلونة الإسباني، حامل اللقب، وليون الفرنسي، وصيف نسخة الموسم الماضي وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة برصيد ثماني مرات، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، في دور المجموعات في انتظار باقي المتأهلين.
وأسفرت قرعة الدور الثاني عن 12 مواجهة، حيث يلتقي سانت بولين النمساوي مع مورا السلوفيني وبنفيكا البرتغالي مع هاماربي السويدي وأوسيك الكرواتي مع تفينتي الهولندي وجالطة سراي التركي مع سلافيا براغ التشيكي وروما الإيطالي مع سيرفيت جنيف السويسري. كما يواجه فريق أندرلخت البلجيكي منافسه فاليرنجا النرويجي، فيما يلعب فورسكلا بولتافا الأوكراني مع سيلتك الاسكتلندي.
وتشهد مواجهات الدور الثاني منافسات قوية، حيث يلعب سبورتنج لشبونة البرتغالي مع ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وباريس إف سي الفرنسي مع مانشستر سيتي الإنجليزي وفيورنتينا الإيطالي مع فولفسبورج الألماني، فيما يلعب أرسنال الإنجليزي مع هاكن السويدي.
وتقام مباريات الذهاب لهذا الدور 18 و19 سبتمبر الجاري، على أن تقام مباريات الإياب 25 و26 من الشهر ذاته، كما تنطلق منافسات دور المجموعات يوم الثامن من أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • قرعة الدور الثاني لأبطال أوروبا للسيدات
  • محافظ القاهرة: العاصمة تحتل المركز الأول في عدد المشروعات على مستوى الجمهورية
  • وصفة سحرية مثيرة ساهمت في تحسين مستوى لامين جمال في المراوغات
  • أغنى 10 دول في إفريقيا.. و دولة عربية في المركز الثاني بـ15 ألف مليونير
  • عدّاء عماني يحصد المركز الخامس في "ماراثون أدنوك" بأبوظبي
  • راندا تاج تحقق المركز الرابع في منافسات رفع الأثقال ببارالمبياد باريس
  • فريق التحدي يصل لمصر تأهبا للدخول في معسكر تحضيري تجهيزا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز
  • فوز مرشح الأوقاف المصرية بالمركز الثاني بمسابقة الملك محمد السادس بالمغرب لحفظ القرآن
  • "صوارم" للخيالة السلطانية تحقق المركز الثاني على مضمار "تولوز"
  • فوز مرشح الأوقاف بالمركز الثاني في مسابقة الملك محمد السادس