بوابة الوفد:
2024-09-10@05:19:02 GMT

القبض على 13 سائقًا من "مساطيل الطرق"

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

وجهت وزارة الداخلية، حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

قامت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة، عن فحص (65) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (13) منهم.

 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

أمرت نيابة مدينة نصر، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية حملات أمنية الأسلحة النارية مديريات الأمن المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

القبض على 10 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة

وجهت أجهزة وزارة الداخلية، حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

 

حبس شاب اشعل النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية استمرار حبس متهم استولى على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى من عملاء البنوك

 

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية خلال 24 ساعة، من فحص (60) من سائقى السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة، وتبين إيجابية (10) منهم.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

 

في سياق مغاير، امرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس شاب سكب شاب كمية من البنزين على جسم والدته المريضة وأشعل النيران في أجزاء متفرقة من جسدها، وعند محاولة إنقاذها من الأهل والجيران سكب الشاب كمية أخرى من البنزين على جسدهم أيضا، وأشعل النيران فيهم لمنعهم من التدخل لإنقاذ والدته المريضة التي يتعدى عمرها الستين عاما، وتم نقلهم إلى مستشفى بنها التعليمي للعلاج واتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حبس شاب اشعل  النيران في والدته وابنة خالته بالقليوبية

 

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق في جسد ثلاثة أشخاص من خلال سكب كمية من البنزين على أجسامهم|، ومن بينهم والدته وابنة خالته، وتم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم. 

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز شرطة طوخ إلى مكان ارتكاب الجريمة وفرض السيطرة على المنطقة واتدعى سيارة الإسعاف، وتبين من المعاينة الأولية والتحريات سكب شاب كمية من البنزين على وجه والدته المريضة وتدعى نبيه. م. ح 64 سنة مقيمة داخل قرية بمدينة طوخ وإحراقه مناطق متفرقة من جسدها بنسبة حروق 60٪ وبسبب صعوبة الحالة تم نقل المجني عليها إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي للحروق للتمكن من علاجها.

 

 

مقالات مشابهة

  • القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 100 كجم من نبات القات المخدر بعسير
  • المنطقة الشرقية.. القبض على شخص لترويجه الميثامفيتامين المخدر (الشبو)
  • القبض على 10 سائقين من مُتعاطي المخدرات على الطرق السريعة
  • سقوط المتهمين بالسطو على سائق وسرقته بأسوان
  • الإطاحة بعدد من الأشخاص لترويجهم مواد مخدرة بعدة مناطق بالمملكة .. فيديو
  • القبض على فتاةوخطيبها سرقا سائق بعد استدراجه بأسوان
  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم مواد مخدرة
  • القبض على سائق عجلة هارب تسبب بوفاة مواطن دهسا في الديوانية
  • القبض على شخص لترويجه الإمفيتامين المخدر بمحافظة طريف