وجه وزير العمل محمد جبران، اليوم الأربعاء، الشكر والتقدير إلى الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة وشؤون المصريين بالخارج والقنصلية المصرية بدبي، على التنسيق والتعاون والجهود المبذولة لإنهاء الإجراءات اللازمة، لنقل جثمان عامل مصري لقى مصرعه غرقًا بالإمارات إلى أرض الوطن.
وكان وزير العمل، قد وجه منال عبدالعزيز رئيس مكتب التمثيل العمالي بالإمارات بمتابعة هذا الحادث لحظة بلحظة حتى يعود الجثمان إلى أرض الوطن، مؤكدًا الحرص على ط تقديم كافة أنواع الحماية والدعم للعمالة المصرية التي تعمل في نطاق عمل مكاتب التمثيل العمالي في الخارج.


وقالت منال عبدالعزيز رئيس مكتب التمثيل العمالي بالإمارت، إن المكتب تابع واقعة وفاة محمد أبو القاسم عبدالحميد عبدالغفار "عامل"، الذي وافته المنية غرقًا بمنطقة الفجيرة وعلى الفور وبالتعاون والمتابعة مع القنصلية المصرية بدبي، كانت سرعة إنهاء جميع إجراءات.
وأوضحت أنه سيتم نقل جثمان المواطن المتوفى إلى أرض الوطن علي رحلة مصر للطيران التي سوف تُقلع الساعة 4 فجرًا من الإمارات، لتصل إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الثامنة صباح غدًا الخميس.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير العمل وزير الخارجية وزير العمل محمد جبران الدكتور بدر عبدالعاطي وزير الخارجية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية المصري: العلاقات المصرية الإماراتية راسخة ومتطورة

أكد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة المصري، عمق العلاقات بين مصر والإمارات. لافتاً إلى النمو والتطور المستمرين الذي تشهده على مختلف الصُّعُد.
وقال على هامش زيارته للدولة: إن العلاقات المصرية الإماراتية قوية للغاية، وتقوم على أسس متينة، وهناك روابط مشتركة بين الشعبين الشقيقين، وتنسيق على مستوى رفيع جداً بين قيادتي البلدين.
وأضاف «هناك تنسيق سياسي على أعلى مستوى، بين قيادتي البلدين، وهناك علاقات إقتصادية قوية للغاية، تقوم على مبدأ تحقيق المكاسب للجميع، ونحن سعداء بالطفرة التي تشهدها هذه العلاقات وبالطفرة التي تشهدها الاستثمارات الإماراتية في مصر».
وأشاد بالرعاية والاهتمام الذي تحظى به الجالية المصرية المقيمة في دولة الإمارات. مشيداً بالتقدم الكبير الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف القطاعات، ومنها التحول الرقمي والاستدامة والذكاء الاصطناعي وغيرها من المجالات.
وأضاف «هناك ملفات كثيرة للغاية سأتناولها هنا خلال وجودي في أبوظبي، على رأسها، بالتأكيد العلاقات الثنائية، وسبل تطويرها في المجالات السياسية. والمجالات الاقتصادية والتجارية. وهناك ملفات إقليمية ودولية سنعمل على التباحث بشأنها مع الأشقاء في دولة الإمارات، وعلى رأسها التطورات الراهنة في منطقة الشرق الأوسط، والأزمة الإنسانية المتفاقمة في قطاع غزة».

مقالات مشابهة

  • جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة التي يحتاجها سوق العمل في الإمارات
  • تشييع جثمان طبيب توفي بأزمة قلبية أثناء حضوره عملية جراحية بكفر الشيخ
  • وزير الخارجية المصري ونظيره السوداني يبحثان جهود إنهاء الأزمة في السودان
  • وزير الخارجية: لا حل في المنطقة دون إنهاء الاحتلال الإسرائيلي
  • رئيس التمثيل التجاري: نستهدف استدامة المعايير الدولية للمنتجات المصرية 
  • العالمي للمواطن المصري بالخارج يشكر نائب وزير الخارجية نبيل حبشي على استقبال وفد الاتحاد
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات
  • وزير الخارجية المصري: العلاقات المصرية الإماراتية راسخة ومتطورة
  • وزير الخارجية يشيد بالرعاية والاهتمام التي يحظى بها المصريين العاملين بالإمارات
  • مساعد وزير الخارجية يرأس وفد مصر بـ«اللجنة الاقتصادية المصرية الأمريكية» بواشنطن