#سواليف

أكد العميد فراس الرشيد مدير إدارة السير، على أهمية الشراكة المجتمعية في منع المخالفات والممارسات الخاطئة عند التعبير عن الفرح، التي قد تتحول لسبب لقتل الفرحة والتسبب بنتائج مؤلمة.

وبين أن الحملات الأمنية والمرورية المنفذة من قبل مديرية الأمن العام تهدف إلى حماية الأرواح والممتلكات، لافتاً إلى أن خطة أمنية شاملة سيتم تنفيذها مع إعلان نتائج الثانوية العامة وتتضمن محور المرور من خلال آليات رقابية مرئية وغير مرئية إضافة إلى انتشار مرتبات السير في دوريات باللباسين العسكري والمدني من خلال المباحث المرورية، لرصد المخالفات وتنظيم المرور وضمان إنسيابية الحركة على الطرق دون أية عوائق .

وأضاف أنه مقارنة مع السنوات الماضية فقد تضاءلت نسبة ارتكاب المخالفات المرورية المتعلقة بمظاهر التعبير في المناسبات وذلك بفضل الجهود التى تبذلها مديرية الأمن العام بمتابعة وتوجيه من مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة ، فضلاً عن الوعي العام الرافض لمثل هذه الممارسات مثل المواكب المعيقة للسير.

مقالات ذات صلة شهداء الأقصى: إسقاط طائرة مسيرة للاحتلال شرق غزة (فيديو) 2024/08/07

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف

إقرأ أيضاً:

الأردن يحذر من إطلاق النار عند إعلان نتائج الانتخابات

دعتت النيابة العامة الأردنية الإثنين، إلى ملاحقة مطلقي العيارات النارية، أثناء إعلان النتائج النهائية للانتخابات التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن رئيس النيابة العامة القاضي يوسف ذيابات، أنه وجه المدعين العامين في أقاليم المملكة الثلاثة "لملاحقة كل من يطلق العيارات النارية بالتزامن مع إعلان النتائج النهائية للانتخابات ".
وشدد الذيابات على رفض التهاون بجرائم حيازة الأسلحة النارية دون ترخيص وإطلاق العيارات النارية.
وتنطلق الانتخابات البرلمانية في الأردن صباح الغد الثلاثاء، لتتواصل 12 ساعة دون تمديد، حسب الهيئة المستقلة للانتخابات.

#الأردن يحذر من إطلاق الرصاص خلال الانتخابات https://t.co/C7MddaidQg

— 24.ae (@20fourMedia) September 8, 2024 وعادة ما يرافق إعلان النتائج الأولية للانتخابات احتفال أنصار المرشحين بإطلاق رصاص في الهواء، ما تسبب في وفيات وإصابات في السنوات السابقة.

مقالات مشابهة

  • رادار المرور يلتقط 1134 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة
  • الأردن يحذر من إطلاق النار عند إعلان نتائج الانتخابات
  • ضبط 54 ألف مخالفة مرورية متنوعة
  • مدير الأمن يشهد تخريج (334) خريجًا من الدورة التأهيلية الـ (53) للضباط الجامعيين .. فيديو
  • مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ65 بالرياض
  • تحت رعاية الأمير عبدالعزيز بن سعود .. مدير الأمن العام يشهد تخريج 334 خريجًا من الدورة التأهيلية الـ 53 للضباط الجامعيين ودورة بكالوريوس العلوم الأمنية الـ 65 بالرياض
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها
  • استشهاد نائب مدير الدفاع المدني بغزة في قصف إسرائيلي لمنزله
  • كيفية التظلم من مخالفات المرور إلكترونيا