مسلسل مفترق طرق.. حالة من الاثارة والتشويق بين متابعي مسلسل مفترق طرقوذلك بعد عرض الحلقة الـ 41، فارتفعت مؤشرات البحث من قبل المتابعين عن تفاصيل الحلقة 41 من مسلسل مفترق الطرق.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق والقنوات الناقلة

يوفر «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مسلسل مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق والقنوات الناقلة، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

مسلسل مفترق طرق تفاصيل الحلقة 41 من مسلسل مفترق الطرق

عرضت الحلقة الـ 41 من مسلسل مفترق الطرق في صباح اليوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس الجاري، وتعددت العديد من الأحداث خلال الحلقة، ومنها قيام هنا «نهى عابدين» بالظهور كضيفة في أحد البرامج وكشف حقيقة الممثل الشهير الذي حرض على حادثة فادي.

مسلسل مفترق طرق

فيما تمكنت ولاء «هدى المفتي» من إجبار رامز «علي الطيب» بـ الاعتراف بحقيقة تورطه في المنشور الخاص بصفحته، وألزمته بالذهاب إلى يحيى «إياد نصار» والاعتراف له.

مسلسل مفترق طرق

وتكتشف ولاء خيط في أمر «بوست» رامز، وتحاول البحث وراءه وفي الوقت ذاته لا ترفض الذهاب للقاء والدة رامز التي اكتشفت أميرة أنها صريحة وواضحة وبعد انتهاء المقابلة تواجه ولاء «هدى المفتي» رامز «علي الطيب» وتكشف له أنها تواصلت مع أحد الضباط بمباحث الإنترنت وأكد لها أن «البوست» الذي فضح أميرة ويحيى تم نشره من هاتف نفس النوع الذي يحمله رامز كما أنه أكد أن الحساب الذي نشر البوست لم يتم تهكيره.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

يعرض مسلسل مفترق طرق على منصة Shahid من الأحد إلى الأربعاء في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة والسعودية، 1 بتوقيت دبي، ومن المنتظر عرض الحلقة الـ 42 من مسلسل مفترق طرق الأحد المقبل عبر منصة شاهد.

وبدأ عرض مسلسل مفترق طرق على منصة Shahid الأحد 2 يونيو 2024، وهو مكون من 45 حلقة، من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف شريف بدرالدين.

قصة مسلسل مفترق الطرق

يندرج مسلسل مفترق طرق تحت قائمة المسلسلات الطويلة، فعدد حلقاته يصل إلى 45 حلقة، كما أنه مقتبس من المسلسل الأجنبي «The Good Wife»، وتأتي أحداث مسلسل مفترق طرق في إطار من الإثارة والتشويق، حول شخصية أميرة التي يتعرض زوجها إلى فضحيه تهدد منصبه العام الذي يشغله، مما يدخل أميرة في أزمات عديدة.

مسلسل مفترق طرق ومواعيد العرض أبطال مسلسل مفترق طرق

يضم مسلسل مفترق طرق باقة من ألمع نجوم الفن وهم، « إياد نصار و جومانا مراد وماجد المصري ونهى عابدين»، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم و العمل إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضاًفي عيد ميلاده.. رحلة مصطفى فهمي مع سرطان المخ

مسلسل مفترق طرق.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

تفاصيل شخصية راينا يوسف في مسلسل «قائمة الأماني» لـ شريف منير

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات مسلسلات مصرية مسلسلات جديدة مسلسلات شاهد مسلسلات 2024 مفترق طرق مسلسل مفترق طرق مفترق الطرق مسلسل مفترق الطرق مسلسل مفترق طرق هند صبري مفترق طرق الحلقة 1 مفترق هند صبري مفترق طرق مسلسل مفترق طرق الحلقة 6 مواعيد عرض مفترق طرق شاهد مفترق طرق مسلسل لعبة حب مسلسل مفترق طرق اياد نصار مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق ط عرض مسلسل مفترق طرق مسلسل مفترق الطرق من مسلسل مفترق

إقرأ أيضاً:

عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصور لها من أحدث جلسة تصوير لها،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “صبري” وهي ترتدي فستان مخطط باللون الأبيض والأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها،اعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة، مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

وعلقت “صبري على الصور قائلة:”من حفل دير جيست أمس شكرا على جائزة التميز والإبداع عن دوري في حدوتة منسية وشخصية دهب شكرا لكل زمايلي اللي شاركتهم وللمخرج محمد محي ولشركة الإنتاج الكبيرة فنتدج.

مشاركة عبير صبري في مسلسل حدوتة منسية 

‎وكانت الفنانة عبير صبري، قد شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل «حدوتة منسية»، وشاركها البطولة سوسن بدر وأحمد فهيم ومحمود حجازي ونانسي صلاح وهشام إسماعيل من إخراج محمد محيي الدين.

المسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث، كما يناقش أيضًا العديد من القضايا الاجتماعية مثل التضحيات التي تقدمها الأم لأبنائها والخيانة وتأجير الارحام.
 

أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 آخر أعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • «إيديها تقيلة».. ماجد المصري: هند صبري ضربتني قلم جامد (فيديو)
  • "ضربتنى بقوة".. ماجد المصري يكشف كواليس مشاهد صفعه من هند صبري
  • ماجد المصري: شخصية دينا في مسلسل «أش أش» هتكون مفاجأة
  • استغرق ساعة ونصف.. ماجد المصري يكشف عن كواليس مشهد صفعه بـ «بمفترق طرق»
  • عبير صبري تحصد جائزة التميز والإبداع في حفل الدير جيست عن مسلسل حدوتة منسية
  • تفاصيل مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • هدى المفتي بعد تكريمها من حفل دير جيست: "ممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة شابة"
  • رمضان 2025.. إبراهيم فخر مخرج مسلسل ياسمين صبري الجديد