الأسبوع:
2024-09-10@03:45:03 GMT

تحرير 581 محضر إشغال بـ 6 مراكزبمحافظة المنيا

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

تحرير 581 محضر إشغال بـ 6 مراكزبمحافظة المنيا

وجه اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية في جميع مراكز المحافظة، بتكثيف حملات إزالة الإشغالات عن حرم الطريق العام، لتيسير حركة المواطنين والمركبات وحفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري بشوارع المحافظة، مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وفى هذا السياق، نفذت الوحدة المحلية بمدينة العدوة حملة مكثفة لإزالة التعديات والاشغالات بشوارع المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق، وأسفرت الحملة عن تحرير 160 محضر منها 150 إزالة فورية و10 إشغال طريق.

وفى مركز بنى مزار، تم عمل حملة لإزالة الإشغالات بشوارع المدينة بالتعاون مع شرطة المرافق، وقد أسفرت عن تحرير 135 محضر إشغال تنوعت ما بين 15 محضر إشغال طريق و75 إزالة إدارية و45 حالة إشغال، وتم رفع الإشغالات لتحقيق السيولة المرورية أمام المواطنين وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى حملة لإزالة الاشغالات وعودة الانضباط والسيولة المرورية بشوارع المدينة، وأسفرت عن تحرير 143 محضر تنوعت مابين، إزالة إدارية، إشغال طريق.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بحملة لرفع الإشغالات استهدفت شارعى طه حسين والجمهورية و ميدان المحطة حيث أسفرت الحملة عن تحرير 80 مخالفة اشغال متنوعة منها 16 محضر إشغال وإزالة 64 إشغال، وتم رفع جميع الإشغالات والتعديات وفتح الطريق أمام المواطنين.

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط حملة لرفع كافة الإشغالات المتواجدة التي تعوق حركة مرور الشارع وحركة المواطنين بشوارع عامر وناصر وسعد زغلول وميدان الأحمدى، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 30 محضرا متنوعا، وذلك لتحقيق الانضباط للشوارع وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفى مركز ومدينة المنيا، واصلت الوحدة المحلية حملاتها لضبط حركة الشارع وإزالة الإشغالات والتعديات التي تعيق حركة المواطنين وتمثل تعدياً سافراً على حرم الطريق والأرصفة الجانبية حيث أسفرت الحملات عن تحرير 33 محضر إشغال طريق بحى جنوب المدينة، وتم التعامل الفوري برفع كافة الإشغالات، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ المنيا إشغال طريق محضر إشغال حملات إزالة الإشغالات الوحدة المحلیة إشغال طریق محضر إشغال عن تحریر

إقرأ أيضاً:

بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا خلال الساعات الماضية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بحوزته كمية من الأسلحة والمخدرات بمركز الوقف شمالي قنا، كما تبادل الأجهزة الامنية في حملة آخرى الطلقات النارية مع أحد المسجلين الخطر أسفر عن مصرعه خلال المداهمة.

بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية غدًا.. محاكمة المتهمين في "خلية داعش قنا" قنا|تخرج 52 طالبًا فى الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع استمرار أعمال إزدواج طريق قنا ـ الأقصر الشرقي

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد تمكن قوة أمنية من المباحث الجنائية والأسلحة الغير مرخصة، من ضبط صاحب محل زيوت، في مركز الوقف بحوزته كمية من الأسلحة والمخدرات.

نتائج الحملة الأمنية

وجاءت جهود الحملة التي شنتها الأجهزة الأمنية عن ضبط 6 بنادق و12 فردًا و3 فرشات حشيش، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي حملة أمنية آخرى لفظ مسجل خطر أنفاسه الأخيرة إثر تبادل لإطلاق النيران مع أجهزة الشرطة  خلال حملة أمنية استهدفت الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات بمركز قنا.
 

مقالات مشابهة

  • تحرير 22 محضر متنوع خلال حملة مكبرة بسوهاج
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والرقابة على الأغذية بأخميم وتحرير 22 محضرا
  • تحرير 25 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات بطنطا
  • لإعادة الانضباط.. تحرير وإزالة 40 مخالفة إشغال طريق بشوارع الخانكة
  • بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا
  • مي عبد الحميد: تحرير 8793 محضرًا منذ بدء العمل بمنظومة الضبطية القضائية
  • الغربية: تحرير 16 محضر نقص أوزان بالمخابز
  • محافظ أسيوط: تحرير 27 محضرًا متنوعًا بمركز صدفا
  • تحرير 33 محضر ضبط جمركي بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة
  • تحرير 75 محضر ضبط جمركي بمطار القاهرة خلال أغسطس الماضي