أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

علمت "أخبارنا المغربية" من مصادر مطلعة أن شابا جانحا أقدم أول أمس الأحد، على تكسير زجاج أربع سيارات كانت مركونة بساحة الموقف بالمدينة العتيقة لمراكش. 

مواطنون ربطوا الاتصال بعناصر الدائرة الثانية للأمن والذين حلوا بعين المكان في وقت قياسي، حيث عملوا على تتبع مسار الجاني وتوقيفه بعمق أحد دروب الحي، ليتم اعتقاله وإخضاعه لمسطرة التحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

أفراد من ساكنة الحي أكدت لأخبارنا أن المعني والمعروف بتعاطي الاقراص المهلوسة، سبق وأن أقدم على أفعال مماثلة لتتدخل والدته كل مرة لدى المتضررين للحصول على تنازلات والعمل على إخلاء سبيل ابنها. أمر تكرر هذه المرة كذلك حيث قامت أم المتهم بتعويض متضررين اثنين فيما اكتفت برمي "العار" والبكاء لدفع الاثنين الباقيين للتنازل، وضع لم يرق بالمرة السكان الذين التقتهم أخبارنا المغربية، خصوصا وأن عناصر الأمن قامت بمجهودات مشكورة لتوقيف "ولد مو" إلا أن تنازلات المتضررين تشجع الشاب الجانح وأمثاله على تكرار مثل هاته الأفعال المقوضة لبنية الأمن بالحي والمدينة على العموم، متمنين أن تعمل النيابة العامة على متابعة الجاني في إطار الحق العام.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

«القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة

وافق مجلس القضاء الأعلى برئاسة القاضي حسني عبد اللطيف رئيس محكمة النقض، رئيس مجلس القضاء الأعلى، على طلب المستشار محمد شوقي النائب العام، بتجديد ندب كلٍّ من المستشارين محمد البياع رئيسا للمكتب الفني للنائب العام، والمستشار دكتور طارق أبو زيد مديرا لإدارة التحفظ بالنيابة العامة، المستشار احمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة، المستشار إبراهيم صالح رئيسا لمكتب التعيينات، المستشار محمد الأنصاري رئيسا لمكتب الشكاوى، المستشار احمد شورب المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسكندرية، المستشار مصطفى نبيل سمرة المحامي العام الأول لنيابة استئناف طنطا،

كما وافق المجلس على حركة المحامين العموم للنيابات الكلية، و الجزء الثاني من الحركة والتبادل بين رؤساء النيابة ورؤساء المحاكم.

المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابة استئناف المنصورة، المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابة استئناف الإسماعيلية، المستشار ادهم أسامة صادق المحامي العام الأول لنيابة استئناف بني سويف، المستشار عاصم نعيم المحامي العام الأول لنيابة استئناف قنا.

مقالات مشابهة

  • المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد تراسل الجنرال دوكوردارمي محمد حرمو
  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • شركة الخدمات: عملية إزالة المباني المخالفة في الحي الإسلامي لم تبدأ
  • النيابة العامة تطالب بمحاكمة ضابط ضلل تحقيق واقعة قتل عبدالمهمين الفلاح
  • النيابة العامة ترفع دعوى عمومية ضد منتسب لجهاز الأمن العام في واقعة قتل
  • مشاجرة بين ممثلة إعلان ميلودي وجيرانها في أكتوبر.. والأمن يتدخل
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة دموية بالوراق.. والأمن يضبط طرفيها
  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان