تفقد اللواء إسماعيل كمال محافظ أسوان مقر المبنى التابع للوحدة المحلية، والمقترح تخصصه بحق الإنتفاع للهيئة القومية للبريد المصرى لإنشاء مكتب بريد كبديل للمكتب الرئيسى القديم بكورنيش النيل.

وخلال جولته التفقدية التى رافقه فيها المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، وسيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان، أكد الدكتور إسماعيل كمال على أنه فى ظل التعاون المثمر والبناء مع الهيئة القومية للبريد المصرى بقيادة عبده علوان سيتم إقامة مكتب بريد بالدور الأرضى ودور الميزانين بهذا المقر المقترح على مساحة 600 متر لتقديم الخدمات البريدية المتنوعة بالجودة العالية للمواطنين فى موقع متميز وأكثر أماناً فى ذات النطاق بشارع أبطال التحرير.

لافتاً إلى أن ذلك يأتى أيضاً إستكمالاً لسلسلة المكاتب البريدية التى تم إنشاؤها ورفع كفاءتها داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة " بما يصب فى صالح المواطن الأسوانى للحصول على الخدمات البريدية فى سهولة ويسر.

كما تفقد محافظ أسوان المكاتب الإدارية التابعة لديوان عام المحافظة، والموجودة بالأدوار العلوية للمبنى التابع للوحدة المحلية، وأطمأن المحافظ على إنتظام سير العمل على الوجه الأكمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حياة كريمة أخبار أسوان مكتب بريد كورنيش النيل بأسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو

تابع اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، جهود وحدة «حياة كريمة» أثناء زيارتهم الميدانية للوقوف على معدلات التنفيذ بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري داخل قرية وادي الرديسية التابعة لمركز إدفو، والتي يستفيد منها أكثر من 10 آلاف نسمة من أهالي القرية وتوابعها.

وأكد على تحقيق معدلات إنجاز متتالية داخل مختلف القرى المدرجة، وذلك يتزامن مع قرب تدشين وإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، والتي ستشهد ملحمة وطنية في ظل تكاتف كافة أجهزة الدولة من الوزارات والجهات المعنية والمجتمع المدني، مما يساهم بدوره في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بها، وتوفير حياة كريمة لهم داخل الجمهورية الجديدة وفقًا لرؤية مصر 2030.

من جانبه، أوضح اللواء ياسر عبد الشافي، معاون المحافظ للمشروعات، أنه توجد توجيهات مباشرة من محافظ أسوان لسرعة الانتهاء من المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» ودخولها الخدمة والتشغيل التجريبي لها لتعظيم الاستفادة منها، بما يصب في صالح المواطن الأسواني لجني ثمار هذه الجهود والإنجازات.

ولفت إلى أنه تم الانتهاء من رصف الطرق الداخلية المؤدية إلى مجمع الخدمات الحكومية ومكتب البريد والوحدة الصحية والوحدة البيطرية بقرية وادي الرديسية، بأطوال وصلت لنحو 486 مترًا، حيث يتم تنفيذ ذلك بواسطة جهاز التعمير.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير الأقسام الطبية بمستشفى صدر الزقازيق
  • الإيقاع بشخصين وراء سرقة سيارة بالإكراه في أسوان
  • أحمد الخشن: توجيهات الرئيس السيسي ستعزز الاستثمار وتحقق قفزة اقتصادية ضخمة
  • رئيس مياه القناة يتفقد عدد من مواقع العمل بالإسماعيلية
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • محافظ القليوبية يتفقد صوب زراعية ومعمل تجميع ألبان بمناسبة عيد الفلاح
  • الدفع الالكتروني يسير باتجاه يخدم قطاع المال
  • بناء على توجيهات الرئيس العليمي.. إدارة نادي الصقر بتعز تتسلم مقر النادي والملعب
  • أونروا: ما يعانيه أهالي غزة يزيد الاكتئاب والمشاكل النفسية