تستضيف الإعلامية شيرين سليمان في الحلقة الجديدة من برنامجها سبوت لايت المذاع على شاشة صدى البلد، الفنانة رنا سماحة التي تكشف كواليس أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة التي قامت بتسجيلها مؤخرًا كما تتحدث عن تفاصيل الميني ألبوم الجديد الذي يضم أربع أغاني جديدة ويحمل اسم الجاحدة، كما يضم أيضًا أغنية باللهجة الصعيدية بعنوان الزينة، وأغنية بعنوان كان ليا صاحبة، وأخرى بعنوان طظ في اللي فات، وتتحدث أيضًا خلال اللقاء عن مواقفها الطريفة مع أسرتها وابنها مالك، 
 

مسرحية العيال فهمت

 

كما تتتحدث أيضًا عن كواليس مشاركتها في مسرحية العيال فهمت التي تشارك في الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح، وتكشف تفاصيل حفلاتها الغنائية في الفترة المقبلة.

فيلم إكس مراتي

 

كما تستعرض شيرين سليمان في الحلقة لقاءات خاصة مع أبطال فيلم إكس مراتي، النجم محمد ممدوح والنجمة أمينة خليل والنجم هشام ماجد

 

كما تستعرض أيضًا كواليس تصوير الديو الغنائي بنجيب القرش للمطرب مصطفى حجاج والمطرب المغربي حاتم عمور ومخرج الكليب حسام الحسيني.

 

مواعيد برنامج سبوت لايت 

 

برنامج سبوت لايت تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويذاع أسبوعيًا على شاشة صدى البلد يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية شيرين سليمان أبطال فيلم إكس مراتي رنا سماحة شیرین سلیمان سبوت لایت

إقرأ أيضاً:

1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر

تواصل دور العرض السينمائية عرض أفلام الموسم الصيفي، وهي «إكس مراتي»، و«ولاد رزق 3»، و«اللعب مع العيال»، و«عصابة الماكس»، و«جوازة توكسيك»، و«أهل الكهف».

إيرادات الأفلام بدور العرض في 24 ساعة 

وكشف مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، فى تصريحات لـ«الوطن»، أن إجمالي إيرادات الأفلام في آخر 24 ساعة بلغت مليونًا و745 ألفًا و769 جنيهًا.

وأضاف أن فيلم «إكس مراتي» لايزال فى الصدارة بمليون و139 ألفا و635 جنيها، ويليه فيلم «ولاد رزق 3» بـ288 ألفًا و705 جنيهات، ويليه فيلم «اللعب مع العيال» بـ201 ألف و64 جنيهًا، ثم «عصابة الماكس» بـ89 ألفًا و109 جنيهات، ويليه فيلم «جوازة توكسيك» بـ24 ألفا و10 جنيهات، وفي المترتبة الأخيرة فيلم «أهل الكهف» بألفين و546 جنيها فقط.

أفلام الموسم الشتوي بدور العرض السينمائي

ومن المقرر، أن يتم طرح عدة أفلام جديدة فى دور العرض السينمائية، فى الموسم الشتوي الحالي، من بينها فيلم «عاشق» بطولة الفنان أحمد حاتم وأسماء أبواليزيد، وفيلم «عنب» بطولة الفنانة أيتن عامر، وفيلم «الملحد» بطولة الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم.

مقالات مشابهة

  • كارول سماحة تطرح ألبوم “مختلفة”.. ثورة فنيّة من لبنان إلى العالم
  • فيلم «x مراتي» يواصل تصدر قائمة شباك تذاكر دور العرض
  • فيلم «X مراتي» يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.. ماذا حقق؟
  • المخرجة شيرين عادل تنشر صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»
  • كارمن سليمان تتخطى الـ 2 مليون بـ «هنا هنا»
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • انخفاض اسعار النفط وهدهد سليمان القادم من الصين
  • موقف رامي ربيعة ومصطفى محمد من مباراة مصر ضد بوتسوانا
  • آية سماحة تحتفل مع عائلتها بنجاح مسلسل عمر أفندي (صور)
  • كاريكاتير أسامة حجاج