أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

اختار "أشرف حكيمي"، قائد المنتخب الوطني الأولمبي، التريث أكثر، قبل التعليق على الهزيمة المرة (2-1) التي مني بها "الأسود" عشية أمس الإثنين خلال مواجهتهم للمنتخب الإسباني، برسم نصف نهائي أولمبياد باريس.

وارتباطا بالموضوع، نشر "حكيمي" قبل قليل، عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، صورتين معبرتين، تظهران مدى إحباطه عقب فشل الفريق الوطني في حجز بطاقة العبور إلى المقابلة النهائية للمنافسة على ذهبية أولمبياد باريس.

في ذات السياق، أرفق قائد الأسود الصور سالفة الذكر، بتدوينة مؤثرة، جاء فيها: "محبطون جدا بسبب نتيجة الأمس"، وتابع قائلا: "سنبذل قصارى جهودنا من أجل انتزاع الميدالية البرونزية"، قبل أن يتوجه في الأخير بجزيل الشكر لكل الجماهير المغربية التي ساندت الفريق الوطني في مشوار الأولمبياد.

يشار إلى أن المنتخب الأولمبي المغربي سيكون يوم الخميس المقبل في مواجهة حاسمة أمام نظيره المصري، من أجل التنافس على برونزية مسابقة كرة القدم ضمن فعاليات أولمبياد باريس، وهي المقابلة التي ستقام على أرضية ملعب "لابوجوار" بمدينة نانت بداية من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي. 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة

كشفت إدارة نادي الشباب السعودي عن مدة غياب البرتغالي دانييل بودينس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، والمقرر لها ثلاثة أسابيع، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لإصابة عضلية، وفقًا لما أوضحه الحساب الرسمي عبر منصة إكس السبت.

 


وسبق لبودينس «28 عامًا» الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية أن أجرى تدريبات مع زملائه اللاعبين، إضافة إلى تمارين فردية باستخدام الكرة، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية، إذ بات خارج حسابات مواطنه فيتور بيريرا، أمام كل من القادسية والتعاون والرائد، في الجولات المقبلة.


ويحتل الشباب المركز العاشر في سلم ترتيب دوري روشن برصيد 3 نقاط بعد الخسارة أمام الاتفاق والفوز على الخليج تواليًا، وذلك قبل أن يحل ضيفًا على القادسية الأحد 15 سبتمبر الجاري لحساب الجولة الثالثة من الدوري.

مقالات مشابهة

  • مدرب ليسوتو : الهزيمة أمام منتخب عالمي نتيجة إيجابية وفخور بفريقي لكونهم واجهوا لاعبين ذو مهارات عالية
  • أيمن يونس : التهديف المبكر سلاح مصر أمام بوتسوانا
  • إسقاط 8 طائرات (إم كيو -9) يوسع أبعاد الهزيمة الأمريكية أمام اليمن
  • أول تعليق من أحمد سعد على صورة طفلته داخل كبينة طائرة
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • بوتسوانا ضد مصر.. غيابات الفراعنة بالجولة القادمة بتصفيات أمم أفريقيا 2025
  • الفريق كامل الوزير يقرر: إزالة كافة التحديات التي تواجه المستثمرين بجمصه
  • عائشة الصينية: شهدت لحظة مؤثرة جدًا.. فقد دعا الفريق اول ركن عبدالفتاح البرهان (..)
  • تعليق الهريفي على تعادل منتخبنا الوطني أمام إندونيسيا.. فيديو