نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداولته بعض الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن الادعاء بوفاة أحد الأشخاص داخل أحد أقسام الشرطة بالغربية بزعم تعرضه للتعذيب.

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في أن المذكور محبوس بقرار من النيابة العامة على ذمة إحدى القضايا، وبتاريخ 4 الجاري حال تواجده بمحبسه نشب بينه وبين 4 نزلاء مشاجرة تعدوا خلالها عليه بالضرب، ونقله للمستشفى لتلقى العلاج إلا أنه توفى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مرتكبي الواقعة وعرضهم على النيابة العامة في حينه والتي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات عقب الإفراج عنهم ي القضايا المحبوسين على ذمتها.

ويأتي في إطار الحملات الممنهجة لجماعة الإخوان الإرهابية لنشر الأكاذيب وتزييف الحقائق لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.

اقرأ أيضاًحشيش بـ 3 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط امبراطور الكيف في الإسكندرية

وزير الداخلية يسمح لـ 21 مواطنًا بالتجنس بجنسيات أجنبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية محافظة الغربية قسم شرطة صفحات التواصل الاجتماعي جماعة الإخوان

إقرأ أيضاً:

تأجيل استئناف متهم بخلية السويس الإرهابية على حكم حبسه للمرافعة

 

قررت الدائرة الثانية مستأنف المنعقده بمجمع محاكم بدر، تأجيل الاستئناف المقدم من المتهم أكرم عبد البديع أحمد وهو المتهم رقم 21 بامر الاحاله في القضيه المعروفة إعلاميًا بـ "خليه السويس الارهابية" والصادر ضده حكم غيابي لاتهامه باستهداف قناة السويس.. لجلسة 10 سبتمبر  الجاري للمرافعة. 
 صدر القرار برئاسة المستشار حماده الصاوي وعضوية كل من المستشارين محمد عمار ورأفت زكي والدكتور علي عمارة وسكرتارية سيد حجاج

 بلغ عدد المتهمين في هذة القضية 27 متهمًا، لاتهامهم بالتخطيط لاستهداف المجرى الملاحي لقناة السويس، واستهداف دور العبادة والمنشآت العامة، والبترولية وحيازة وإحراز أسلحة نارية وبنادق آلية، ومفرقعات وذخائر.

وقضت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامى فى شهر مارس 2014 (غيابيًا) بإعدام 26 متهما، وذلك فى أولى جلسات نظر هذه القضية التى لم يحضر فيها أى من المتهمين.

كانت نيابة أمن الدولة العليا قد وجهت للمتهمين اتهامات بإنشاء وقيادة خلية إرهابية بغرض استهداف السفن المارة بقناة السويس، ورصد المقار الأمنية تمهيدًا لاستهدافها وتصنيع المواد المتفجرة، وحيازة أسلحة نارية وتهديد الوحدة الوطنية.

مقالات مشابهة

  • خلال ساعات.. نظر إعادة محاكمة متهم بقضية خلية السويس الإرهابية
  • أليوم.. استكمال إعادة محاكمة متهم في خلية السويس الإرهابية
  • الداخلية تكشف حقيقة سرقة عامل ديليفري لدراجة أطفال بدائرة النزهة
  • من الإخوان الإرهابية.. إلى السودان... لكِ الله يا مصر ( ٦ )
  • تأجيل محاكمة 58 متهما في قضية «خلية العمرانية» الإرهابية
  • قرار من النيابة بشأن قتل مسن بـ 3 طعنات علي يد نجله في المقطم
  • تأجيل محاكمة متهم بـخلية السويس الإرهابية لجلسة 10 سبتمبر
  • تأجيل استئناف متهم بخلية السويس الإرهابية على حكم حبسه للمرافعة
  • 29 أكتوبر.. الحكم على متهم بـخلية السويس الإرهابية
  • مصدر أمني:طرد مسؤول منظمة بدر من مقره في الناصرية