لجريدة عمان:
2024-09-09@23:12:40 GMT

لقاء تعريفي بمبادرة «بإنجازك نرتقي» بالظاهرة

تاريخ النشر: 7th, August 2024 GMT

لقاء تعريفي بمبادرة «بإنجازك نرتقي» بالظاهرة

نظمت المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه بمحافظة الظاهرة لقاء تعريفيا حول مبادرة «بإنجازك نرتقي» لعدد من الموظفين بالمديرية والدوائر التابعة والمختصين في مجال الموارد المائية وخدمات المراجعين، وذلك على مدى خمسة أيام .

شمل اللقاء محاضرات عن الهدف الرئيسي للمبادرة في عملية تسريع تقديم الخدمة ومعالجة تأخر إنجاز معاملات المستفيدين، ومواجهة التحديات المصاحبة، وضمان حوكمتها بما يتوافق مع المدد الزمنية المحددة لمصنفات المعاملات المعتمدة.

كما تم خلال اللقاء تقديم ورقة عمل حول نظام التراخيص المائية الجديد، تضمّنت استعراضاً شاملا لقنوات تقديم الخدمة ومسارات متابعة وتخليص الطلبات ضمن النظام الجديد، الذي يتميز بشمولية الخدمات المتعلقة بالتراخيص المائية، وتبسيطه للإجراءات من خلال مساراته المنظمة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

«جمارك أبوظبي» تنظم «معاً نرتقي» لتعزيز بيئة العمل

أبوظبي: «الخليج»
نظمت جمارك أبوظبي الملتقى السنوي «معاً نرتقي»، تحت شعار «بإيجابية وتفانٍ نحقق التوازن والريادة»، لاستعراض الأهداف المستقبلية وتعزيز رفاهية الموظفين في بيئة عمل إيجابية متميزة، من خلال تشجيع تبني أسلوب الحياة الصحي والتفكير الإيجابي كقيمة أساسية وبناء مهارات الحياة، بما يخدم توجهات حكومة أبوظبي ويتماشى مع الاستراتيجية الوطنية لجودة الحياة 2031، لجعل دولة الإمارات رائدة عالمياً في مجال جودة الحياة، وتعزيز مكانتها لتكون الدولة الأسعد عالمياً.
حضر الملتقى، الذي تم تنظيمه في سي وورد أبوظبي بجزيرة ياس أكبر مدينة ترفيهية داخلية للأحياء البحرية في العالم، راشد لاحج المنصوري المدير العام لجمارك أبوظبي، والمديرون التنفيذيون وعدد من المسؤولين وجمع من الموظفين.
جودة الحياة
وأشار المنصوري في كلمته الافتتاحية إلى أهمية تبني المفهوم الشامل لجودة الحياة المتكاملة في بيئة عمل إيجابية تسهم في تكريس مكانة جمارك أبوظبي الريادية، بما يدعم طموحات القيادة الرشيدة، ويعزز من تنافسية دولة الإمارات في المؤشرات العالمية، مؤكداً ضرورة العمل على ترسيخ قيم التعاون والتكاتف وروح الفريق الواحد بين الكوادر الوظيفية لمواكبة التغييرات المتسارعة في عصر التكنولوجيا المتقدمة والاستفادة القصوى من أدوات الذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية في بيئات التعلم والعمل، لفتح آفاق أوسع للإبداع وتشجع الكوادر البشرية على المشاركة الفعالة.
وشهد الملتقى استعراض نجاحات جمارك أبوظبي، خلال رحلة تحولها الاستراتيجي، وحصدها 91 جائزة عالمية وإقليمية ومحلية في مختلف مجالات العمل الجمركية، بالإضافة إلى استعراض الرؤى والخطط المستقبلية للمرحلة القادمة لتأسيس بيئة مؤسسية متمكنة في مناخ مبني على الثقة والتحفيز وتعزيز الولاء الوظيفي وروح الإخاء والمودة بين الموظفين، وأهمية تعزيز التفكير الإيجابي لتحقيق النجاح والتميّز المستمر.

مقالات مشابهة

  • المغرب.. طلاب يستقبلون عامهم الجديد بمبادرة دعم لفلسطين
  • لقاء تحضيري في مديرية الوحدة بالأمانة للفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف
  • «جمارك أبوظبي» تنظم «معاً نرتقي» لتعزيز بيئة العمل
  • تفاصيل لقاء محمد بن سلمان بـ لافروف في الرياض
  • اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني العام للشباب تقيم لقاء تعريفي بالمؤتمر في العاصمة عدن
  • موعد لقاء الأهلي الافتتاحي بدوري أبطال أفريقيا
  • مآلات نظام التقاعد الجديد للمُعلمين
  • شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • وزير التعليم يعقد لقاءً مع مديري المدارس لمناقشة آليات الاستعداد للعام الدراسى الجديد ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
  • تعيينات شركة المياه والصرف.. موعد تقديم طلبات وظائف 2024