الوطن| متابعات  انطلقت اليوم فعاليات مؤتمر “الجامعات والأكاديميات حول المؤسسة العسكرية الليبية والأمن الوطني: واقع ورؤية مستقبلية” تحت رعاية إشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والذي تنظمه كل من جامعة بنغازي والجامعة المفتوحة والأكاديمية الليبية للدراسات العليا فرع إجدابيا. ويقام المؤتمر في مدرج سناء محيدلي بمجمع الكليات الطبية، بحضور عدد من الشخصيات المهمة والبارزة على الساحة الليبية، من بينهم رئيس أركان الوحدات الأمنية اللواء خالد حفتر، ورئيس الوزراء الدكتور أسامة حماد، وأعضاء من مجلس النواب، ووكيل وزارة الداخلية، ومدير إدارة الجامعات، ورئيس جامعة بنغازي الدكتور عز الدين الدرسي، وعمداء الكليات والمراكز، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، إضافة إلى كبار الشخصيات العسكرية.

وتم عرض شريط وثائقي عن القوات المسلحة، تلاه عرض للورقات البحثية والعلمية من قبل المشاركين على مدار اليوم. ويأتي هذا المؤتمر في إطار الجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين الجامعات والأكاديميات الليبية والمؤسسة العسكرية، وتسليط الضوء على واقع هذه المؤسسة وتطلعاتها المستقبلية في ضوء متطلبات الأمن الوطني. الوسوم#جامعة بنغازي أسامة حماد الجامعة المفتوحة والأكاديمية الليبية اللواء خالد حفتر ليبيا

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: جامعة بنغازي أسامة حماد اللواء خالد حفتر ليبيا

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات اليوم الثانى والختامى لمنتدى الإعلام الرياضى

انطلقت فعاليات اليوم الثانى والختامى  من منتدى الإعلام الرياضى الذى انطلق أمس الأحد بمصر لمناقشة التحديات والصعوبات التى تواجه الإعلام الرياضى.

انطلاق فعاليات اليوم الثانى والختامى لمنتدى الإعلام الرياضى

و يستعرض المنتدى مناقسة حول  التحديات والصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى ويناقش الأساليب والطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و شارك فى الجلسات بول مكارثى الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية والكاتب الصحفى حسن المستكاوى والإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد وإتقان الإتجاهات المتغيرة فى العصر  الجديد للإعلام الرقمى.

الزمالك يغلق باب العرض الروماني لبوبيندزا ويثبت تعاقده رسميًا الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي

و يشارك فى المنتدى عدد من الأعلاميين الرياضيين المصرين والبريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.
 

مقالات مشابهة

  • تعزيز دور الشباب في المجتمع ضمن احتفالية مؤسسة “سند التنموية” بذكرى تأسيسها
  • انطلاق فعاليات مؤتمر«إي اف چي هيرميس» الاستثماري السنوي العاشر في لندن
  • الأمير سعود بن مشعل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس جمعية “ترميم”
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الإعلام الرياضي
  • انطلاق فعاليات اليوم الثانى والختامى لمنتدى الإعلام الرياضى
  • وكيلة “غوتيريتش” تحاول حث الأطراف الليبية على تهدئة التوترات الأخيرة
  • “حماد” يبحث التعاون مع شركة بلجيكية لتنفيذ مشاريع بحرية كبرى
  • المستشار “صالح” يبحث تعزيز العلاقات الليبية الأفريقية
  • حماد مهنئا البطل إبراهيم قندوز: “شكرا على كونك استثنائي”
  • انطلاق فعاليات دورة الإرشاد النفسي للأئمة والواعظات بالغربية