ساعات قليلة تفصل الجمهور عن عطلة نهاية أسبوع مميزة في النسخة الثانية من مهرجان العلمين، والتي تتضمن مجموعة متنوعة من الحفلات الغنائية والعروض المسرحية، ومن أبرزها مسرحية «السندباد» التي تعيد النجم كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح مرة أخرى ويأتي عرضها بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه.

وعبّر الجمهور عبر الحسابات الرسمية لمهرجان العلمين 2024 عن تحمسهم الشديد لمشاهدة العرض المسرحي المميز، وهم على ثقة كبيرة في جودة العمل الذي يحمل توقيع عدد من أبرز النجوم والفنانين الموهوبين.

معلومات عن مسرحية السندباد 

- مسرحية السندباد من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد نبيل، وتجمع في بطولتها مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم: كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد ومصطفى خاطر.

- تدور أحداث المسرحية في إطار ما بين الكوميديا والمغامرات، حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، ثم تعود به إلى زمن السندباد، فيُقرر أنّ ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

- تعتبر المسرحية عودة للنجم كريم عبد العزيز لخشبة المسرح مرة أخرى بعد غياب جاوز الـ 22 عاما، حيث لم يقدم قبل «السندباد» سوى تجربة واحدة من الفنان الراحل علاء ولي الدين بعنوان «حكيم عيون» في 2001.

- تعرض المسرحية على مدار 3 ليالي من الخميس 8 أغسطس إلى السبت 10 أغسطس، على مسرح «يو».

- تأتي التذاكر في 4 فئات، تبدأ من 500 جنيه للتذكرة الفضية، و1200 جنيه للتذكرة الذهبية، 1500 جنيه للتذكرة البلاتينية، أما تذكرة الـVIP تبلغ 2000 جنيه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسرحية السندباد مهرجان العلمين 2024 العلمين مهرجان العلمين مسرحية السندباد مهرجان العلمين كريم عبد العزيز کریم عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"

كشف الفنان الكبير محمد صبحي، مصير الجزء تاسع من مسلسل "ونيس"، والذي يعد مطلبََا جماهيرََا، حيث حقق العمل على مدار ثمانِ مواسم نجاحََا هائلاََ على مستوى الدراما المصرية. 

 

منشور محمد صبحي


وعلق محمد صبحي في لايف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "جزء تاسع من ونيس، ده مطلب الحقيقة على مواقع التواصل الاجتماعي، و12 مليون يكتبوا لي إنهم عاوزين تقديم أجزاء جديدة ومبسوط أن الناس كتير وجمهور كبير واعي إننا في عصر التفاهة في الفنون والثقافة والسلوك والتواصل الاجتماعي، ورغم أن عندنا أحداث عالمية وفلسطين، وأحداث دامية لكن المتصدر أخبار الطلاق ومين ضرب مين ومين رجع لمين".


وتابع:" شيء مضحك وبقول دايماََ إننا عصر التفاهة مفروض علينا من أعدائنا علشان يغيب وعيك ويكون وطنك لقمة زائغة يعملوا اللي هما عاوزينه مش اللي احنا عاوزينه".

مسرحية فارس يكشف المستور


وعلى صعيد آخر، كشف الفنان محمد صبحي، عن تفاصيل مسرحيته "فارس يكشف المستور"، المقرر عرضها يوم الخميس 19 سبتمبر المقبل، ويستمر عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع، والتي تعد استكمالًا لمسلسل "فارس بلا جواد" الذي قدمه من قبل.

مقالات مشابهة

  • كريم محمود عبد العزيز يبدأ تصوير "الهنا اللي أنا فيه"
  • بدء تصوير فيلم «الهنا اللي انا فيه» لـ كريم محمود عبد العزيز (صورة)
  • أيمن بهجت قمر يعلن بدأ تصوير فيلم "الهنا اللي أنا فيه" بطولة كريم محمود عبدالعزيز
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • شاهد بالفيديو .. أغرب عمارة عرضها مترين وارتفاعها 16 دور في مصر
  • بـ 8 ملايين جنيه.. سقوط تجار العملات الأجنبية
  • 1.7 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام خلال 24 ساعة.. «إكس مراتي» يتصدر
  • بحوزتهم مخدرات بـ 9 ملايين جنيه.. الداخلية تداهم تجار الكيف بالإسماعيلية
  • ضبط عناصر إجرامية في الإسماعيلية بحوزتهم مخدرات بـ9 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 9 ملايين جنيه فى حملات أمنية