عثر مواطنون في مدينة عدن، على جثمان شاب من موظفي بنك الكريمي، في مدينة كريتر، مشنوقًأ داخل مسكنه بعد تعرضه للقتل.

وأفادت مصادر محلية بأن الشاب من أبناء محافظة تعز، ويبلغ من العمر 32 عامًا، متزوج ولديه أطفال، ويعمل لدى شركة الكريمي للصرافة بمدينة كريتر.

وأكدت المصادر، أن الضحية يتبين أنه تعرض للقتل، علي يد شخص آخر / أشخاص آخرين، قبل شنقه داخل منزله؛ محاولة من "الجاني / الجناة" لتصوير الحادثة على أنها انتحار.

ومؤخرًا ارتفعت وتيرة جرائم القتل والحوادث المأساوية في العاصمة المؤقتة عدن، الخاضعة لسيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي منذ العام 2017.

اقرأ أيضاً قيادي في الانتقالي: الاحتلال البريطاني للجنوب أفضل من الوحدة اليمنية وهذه المقارنة بينهما إعادة مسافرين من مطار القاهرة إلى عدن عقب احتجازهم لساعات.. ومصادر تكشف السبب الحقيقي أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني صباح اليوم تفاصيل أول جلسة لمحاكمة المتهم بقتل زميلته في مركز تجاري بعدن .. والجاني يوجه طلبًا مهمًا للمحكمة درجات الحرارة في اليمن بأول لقاء في عدن.. البحسني يطرح بين يدي رئيسه عيدروس الزبيدي نتائج تحركاته بحضرموت في أول تصريح للواء فرج البحسني بعد مغادرته حضرموت ووصوله المدينة: عدن هزمت اثنين من أعدائها ”شاهد” البحسني يصل العاصمة اليمنية بعد أيام من زيارته لحضرموت الكشف عن مستجدات جريمة قتل فتاة المركز التجاري بعدن شاهد فرحة الأهالي في عدن عقب الحكم بإعدام قاتل الطفلة حنين البكري (فيديو) بالفيديو: منطوق الحكم النهائي بحق قاتل الطفلة حنين البكري.. والسماح للمتهم بالطعن فيه أول تعليق لوالد الطفلة حنين البكري بعد صدور حكم نهائي بإعدام القاتل (فيديو)

نأسف لإرفاق الصورة، وننصح بعدم تداولها.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة جريمة قتل طالبة جامعية على يد شقيقها ووالدتها منذ 7 أشهر، وتم نقلها جثة هامدة داخل سيارة من كرداسة إلى بني سويف.

بدأت تفاصيل الجريمة بهروب فتاة جامعية من منزل أسرتها في منطقة كرداسة لتعيش بمفردها بعيدًا عن قيود الأسرة التي فرضتها عليها والدتها وبعد فترة تمكن شقيقها من تحديد مكان إقامتها.

واصطحب شقيقها أصدقائه الثلاثة ووالدتها وقاموا بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وحملها داخل سيارته إلى محافظة بني سويف وفي أحد الأراضي الزراعية حفر لها قبرًا ودفنها.

وكشف رجال المباحث تفاصيل الواقعة برمتها عن طريق معلومات وتحريات تؤكد قيام أسرة تقيم بمنطقة كرداسة بقتل نجلتهم، وذلك بعد استخدام شقيقها شريحة الموبايل الخاصة بالقتيلة، وتم ضبطهم جميعًا واعترفوا بتفاصيل الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • شخص ينهي حياته شنقا داخل منزله بالمعصرة
  • مشاهد مؤلمة .. 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة - فيديو
  • "فى ظروف غامضة".. العثور على جثة لشخص داخل شقة بمنطقة الأربعين بحى غرب أسيوط
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام شقته بسوهاج
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • العثور على جثة شاب ملقاة بأرض زراعية في كفر الزيات
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة قاتل طفل شبرا الخيمة