نفى بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، ما تردد في وسائل الإعلام عن استبعاد سيرهو جيراسي، المنضم حديثا لصفوف الفريق، لفترة طويلة.

وقال سيباستيان كييل، المدير الرياضي لدورتموند، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ):" سيرهو كان ومازال يسير بشكل جيد على البرنامج الزمني. يتدرب هنا في باد راكاز( المدينة التي يقيم فيها الفريق معسكره التدريبي) وبدأ الركض مجددا.

بالطبع يقوم بهذا بدون جبيرة".

وأكد كييل:" لم نحدد أبدا موعدا محددا لعودته".

وقال كييل إنه وفقا لما تم الاتفاق عليه سيغيب اللاعب في البداية ولكنه سيكون متاحا قريبا.

وذكرت صحيفة "بيلد" مؤخرا أن جيراسي لن يكون متاحا للعب حتى أكتوبر بسبب مشكلة في الركبة، والتي أرجأت انتقاله من شتوتجارت إلى دورتموند.

ويتوقع أن يحل جيراسي محل نيكلاس فولكروج، الذي أكمل انتقاله إلى ويستهام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوروسيا دورتموند سيرهو جيراسي

إقرأ أيضاً:

اللواء الغبارى يكشف تفاصيل مثيرة عن رفض مصر التفريط فى سيناء

كشف اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني السابق، أن ما يقوم به رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية أخطر مما يقوم به في قطاع غزة.

الصحة العالمية: 20 ألف سوداني حصيلة قتلى الصراع في السودان مسلسلات جمعت إياد نصار وريهام عبدالغفور


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج:على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن نتنياهو يسعى لإقامة دولة يهودية من العريش للفرات وهذا لن يحدث دون السيطرة على الضفة الغربية.


وأضاف اللواء محمد الغباري، مدير كلية الدفاع الوطني السابق، أن التدمير الكامل في قطاع غزة، يعني أن أهلها سيعيشون في خراب كامل طيلة 10 سنوات، وبالتالي يأمن المقاومة هناك ويتفرغ للضفة الغربية.
ولفت إلى أن الرئيس السابق حسني مبارك رفض مقترح تبادل الأراضي في 1983 ورفضه مجدده في 1994 بعد تحرير الكويت مقابل الحصول على 29 مليار دولار.
وأكد أنه في العام 2004 بعد تدمير العراق ووضع الغرب قواعدهم في المنطقة العربية وحاولوا تخويف مبارك إما تنفذ فكرة تبادل الأراضي أو سنعمل فيك ما تم في صدام ولكنه رفض وقال لهم افعلوا ما تريدوا.
وقال إنه في 2011 زرعوا الإرهاب في المنطقة من أجل إقامة الإمارة الإسلامية المتشددة التي يتمكنوا من التحالف معها، ولكن مصر قضت على الإرهاب، مضيفا أن مصر رفضت قولا وبالقوة فكرة تبادل الأراضي أو احتلال جزء من أرضها.
واختتم أن ترامب طرح مشروع القرن الذي يقضي توزيع أهالي الضفة الغربية وعددهم 3.5 مليون نسمة بين مصر والأردن على أن توسع السعودية للأردن مسافة 300 ألف كم جنوبًا. 


 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يكشف تفاصيل زيارة الفريق كامل الوزير إلى العراق (فيديو)
  • تقرير استقصائي يكشف سبب خطير للمجازر بساحات القتل في السودان
  • برشلونة يكشف مدة غياب مارك بيرنال
  • قطر ترفض تغيير الوضع الديموغرافي لغزة وروسيا تحذر من حرب إقليمية
  • اللواء الغبارى يكشف تفاصيل مثيرة عن رفض مصر التفريط فى سيناء
  • مدة غياب متعب الحربي عن الملاعب
  • الشباب السعودي يحدد مدة غياب نجم الفريق بعد تعرضه للاصابة
  • منظمو جائزة الكرة الذهبية يوضحون أسباب غياب موسيالا عن القائمة المختصرة
  • الملحن إيهاب عبد الواحد يكشف كواليس العمل مع أنغام في ألبومها الجديد
  • رودري يكشف دور نجم برشلونة في انتقاله إلى مانشستر سيتي