كرم اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، نجوى العشيري السكرتير العام لمحافظة الغربية، وذلك خلال احتفالية بديوان عام المحافظة، بمناسبة بلوغها سن المعاش القانوني، وتقديرا لجهودها خلال فترة عملها بالمحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد وجيهان القطان مدير عام مكتب المحافظ ومديري الإدارات بالديوان العام .

وأكد محافظ الغربية، أن هذا التكريم هو تقدير لما قدمته من عطاء على مدار عملها بالمحليات، مؤكدًا أن تكريم المجتهدين هو حق أصيل للاحتفاء بهم وتحفيزا لخلفائهم للتقاني في العمل وبذل المزيد من الجهد لخدمة أهالي الغربية.

وأكد الجندي، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتنفيذ الخطط التنموية وتلبية احتياجات المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم بكافة قطاعات العمل المختلفة.

ومن جانبها عبرت السكرتير العام للمحافظة عن سعادتها وامتنانها بهذا التكريم وعن شكرها لتلك اللفتة الطيبة والمشاعر التي لمستها من الجميع المليئة بالود والوفاء، مؤكدة على أنها لم يدخر أي جهد خلال الفترة التي قضتها داخل محافظة الغربية، مشيدة بالعلاقة الطيبة التي تجمع المحافظ بمرؤوسيه، والتي يسودها الود والاحترام والحزم بما ينعكس على سرعة إنهاء مصالح المواطنين في قطاعات العمل المختلفة، لافتًا إلى أن ما تم إنجازه في محافظة الغربية هو نتاج العمل بروح الفريق الواحد متمنياً دوام التوفيق والسداد لتحقيق التنمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية اللواء أشرف الجندي بوابة الوفد الخطط التنموية

إقرأ أيضاً:

الغربية تفتتح معرض تنمية القدرات والمبدعين

افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، صباح اليوم  يرافقه الأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية المعرض العام لمراكز تنمية القدرات والمبدعين لصيف ٢٠٢٤ والمعرض الختامي للتربية الفنية، والمقام بمدرسة الشهيد محمد إدريس الرسمية للغات بطنطا .

وعقب الافتتاح وقص الشريط قام المحافظ بجولة داخل المعرض والذي يضم  ١٥٠٠ لوحه فنيه مختلفة لجميع مجالات التربية الفنية من تصوير، ولوحات زيتية،  واشكال فنيه ، ونحت ، واعمال مجسمه، واستمع المحافظ لشرح من الطلاب لأعمالهم الفنية، فيشارك بالمعرض ٥٠٠ طالب وطالبة بالإضافة الى  أكثر من ٥٠ معلم تربية فنية من المبدعين والذين شاركوا أيضا  بمجموعة من اللوحات المتميزة.

واكد المحافظ على ان الأنشطة الفنية تساهم بشكل فعال في تنمية مواهب الطلاب وتحفيزهم على الإبداع المدرسي، وترسيخ مبادئ القيم، والتعاون والحب والتسامح بين الطلاب، لما لها من تأثير مباشر على العديد من السمات الشخصية لدى الطلاب.

وأشاد المحافظ بحجم الإبداع والتنوع سواءً في الخامات المستخدمة أو الأفكار الفنية، كما دعى إلى احتضان المبدعين فنياً من الطلاب، لتشجيعهم على النجاح والابتكار، وخلق وإعداد جيل جديد يستطيع بناء مصر من خلال التوسع في تلك المعارض، وبمشاركة أكبر من الطلاب المبدعين والمتميزين فنياً، على مستوى محافظة الغربية.

وقدم محافظ الغربية، الشكر والتقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم والمعلمين على الجهد المبذول لتنمية مواهب وقدرات التلاميذ ممن لديهم ملكة الإبداع في الفنون المختلفة، لتقديم أعمال ومشغولات فنية بصورة متميزة، كما قدم شكرة للطلاب واولياء الأمور لجهودهم البارزة مع الطلاب والتي ظهرت جليا من خلال المعرض المتكامل.

وحرص محافظ الغربية على التقاط صور تذكارية مع الطلاب والمعلمين المشاركين بالمعرض مؤكداً على ضرورة الاهتمام بتنمية مواهبهم والاستمرار في المشاركة بالأنشطة الفنية بمختلف المدارس على مستوى الإدارات التعليمية.

مقالات مشابهة

  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ البحيرة تُحيل العاملين بجمعية زراعية في أبوحمص للتحقيق
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • محافظ الغربية يفتتح المعرض العام لمراكز تنمية القدرات والمبدعين
  • محافظ المنوفية يستعرض جاهزية المدارس قبل بدء العام الدراسي الجديد (صور)
  • الغربية تفتتح معرض تنمية القدرات والمبدعين
  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار للقيادات الارشاد الزراعي
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع لجنة اختيار القيادات لشغل عدد من الوظائف
  • القليوبية تستعد لإطلاق المبادرة الرئاسية «بداية».. أنشطة وبرامج وخدمات
  • محافظ الغربية يتابع رصف شارع التأمين الصحي ببسيون