أكد الفنان علاء مرسي، أن فيلمه الأخير «مرعي البريمو» تجربة يعتز بها كثيرا، خاصة وأنها جمعته مرة أخرى برفيقه في الفن.. الفنان محمد هنيدي، قائلاً: «التجربة كانت وحشاني.. وحشني لقائي مرة أخرى بالفنان محمد هنيدي على الشاشة منذ آخر لقاء في «عنترة ابن ابن ابن ابن شداد» وكان منذ حوالي 3 إلى 4 سنوات».

مرسي: اللقاءت بـ«هنيدي» كأصدقاء مستمرة.

. والعمل معه له طعم آخر

وأضاف «مرسي» خلال استضافته ببرنامج «من مصر» تقديم الإعلامي عمرو خليل، والمذاع على شاشة «قناة cbc»، أنَّ اللقاءات بينه وبين الفنان محمد هنيدي مستمرة على المستوى الشخصي ومتواصل معه دوما وبشكل كثيف جدا، موضحاً: «لقاءاتنا متتالية لكن على الشاشة لها طعم آخر ونستمتع ونحن نعمل سويا».

سعيد لعودتي للعمل مع «هنيدي».. وكنت كالطفل عندما رشحت للدور

وتابع الفنان علاء مرسي، «كنت سعيدا بعرض هنيدي للعودة للعمل سويا في «مرعي البريمو» وذهبت بحماس شديد وفرحة أشبه بفرحة الطفل العائد لصديقه»، موضحا: «أعتقد أن هذه الحالة ظهرت في الفيلم رغم قيامي بدور ند لهنيدي.. ولكن أحيانا في شوتات العيون تخاطب العيون والمحبة موجودة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان علاء مرسي الفنان محمد هنيدي محمد هنيدي فيلم مرعي البريمو

إقرأ أيضاً:

حكومة أخنوش تتدخل لإحياء واحات طاطا وحمايتها من الحرائق

زنقة20ا علي التومي

قال وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، إن طاطا اليوم تحظى بزيارة خاصة من قبل وفد حكومي كبير يقوده رئيس الحكومة عزيز أخنوش شخصيا وهي زيارة غير مسبوقة تأتي في سياق النهضة التنموية التي تسعى الحكومة إلى الرفع منها في هذا الإقليم.

وفي الجانب المتعلق بالقطاع الفلاحي، أكد الوزير صديقي، أن إقليم طاطا يشهد تقدما ملحوظا في المجال وذلك من خلال اوراش الجيل الأخضر الذي تمت برمجتها سلفا في هذا الإقليم، وهي إستراتيجية كلفت الحكومة “مليار درهم” للنهوض بالقطاع على مدى عشر سنوات القادمة.

وفي هذا السياق، لفت صديقي ان حكومة عزيز أخنوش قد وقعت العديد من الإتفاقيات تشمل على الخصوص فك العزلة عن بعض المناطق النائية واتفاقيات تعنى بمحاربة الحرائق في الواحات واخرى تتعلق بتهيئة السواقي ونقط الماء.

واشار الوزير في،تصريح أدلى به لمُمثلي وسائل الإعلام الحاضرة، على هامش الزيارة، ان الحكومة قد وقعت اتفاقيات هامة تهم الساكنة المحلية للمنطقة لاسيما في مجال دعم التعاونيات الفلاحية من خلال تثمين المنتوج الفلاحي، وكذا تم إطلاق سلسلة مشاريع مهيكلة تخص دعم قطاع التعليم في العالم القروي وتكوين الفلاحين، وتوفير الصحة عبر الوكالة الوطنية للواحات.

إلى ذلك أبرز صديقي، ان حكومة عزيز أخنوش قد خصصت حوالي 534 مليون درهم لمشاريع تنموية تدخل في إطار إستراتيجية الجيل الأخضر واستراتيجية التنمية القروية وهي مشاريع سيكون لها وقع على الساكنة المحلية بإقليم طاطا من خلال الرفع من الدخل والشغل والتنمية الشاملة للمنطقة ككل.

مقالات مشابهة

  • الناقد صلاح بيصار: من المسئول عن إتلاف أعمال الرائد محمود سعيد؟
  • محرض قاتل "طفل شبرا" يدلي باعترافات مثيرة ويكشف سبب اختيار ضحاياه من مصر
  • حكومة أخنوش تتدخل لإحياء واحات طاطا وحمايتها من الحرائق
  • مصر في 24 ساعة| تفاصيل جديدة عن ثورة 30 يونيو.. بشرى للعمالة غير المنتظمة
  • عضو بـ "الأعلى للشئون الإسلامية": الإخوان أرادوا عزل شيخ الأزهر في عهد مرسي
  • متحدث مجلس النواب السابق يكشف سبب انفعال المعزول محمد مرسي عليه
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز غدًا
  • "مهم عندي إعطاء صورة إيجابية للمجتمع".. إنچي علاء من حلقة بودكاست كلام محظور
  • اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم