اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية مشاركتها في الملتقى الكشفي العربي لتمكين الشباب، الذي نظمته المنظمة الكشفية العربية بالتعاون مع المديرية العامة للكشافة والمرشدات بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان.
وانعقد الملتقى في مجمع السلطان قابوس الشبابي للثقافة والترفيه بصلالة خلال الفترة من 3 إلى 7 أغسطس، تحت شعار "زيادة.

.. وتمكين".

شهد الحفل الختامي للملتقى حضور محافظ ظفار، صاحب السّمو مروان بن تركي آل سعيد، الذي ألقى كلمة اللجنة المنظمة نيابة عن فارس بن محمد العوفي، مدير دائرة البرامج الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة والشباب في سلطنة عمان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

أخبار متعلقة نظام العمل.. 3 تعديلات في الإجازات مدفوعة الأجرجامعة الحدود الشمالية تعلن توفر وظائف أكاديمية طبية بنظام التعاقدصرف 3 أجهزة مساعدة.. اشتراطات البرامج الاجتماعية والمهنية لذوي الإعاقةتطوير مهارات الشباب

وأشار العوفي في كلمته إلى أن الملتقى كان فرصة مهمة لتوفير بيئة تفاعلية تهدف إلى تطوير مهارات الشباب الكشفي في مختلف المجالات.

تخلل الحفل الختامي عروض موسيقية قدمتها الفرقة الموسيقية الكشفية، إلى جانب عرض مرئي يلخص فعاليات الملتقى.
كما جرى إلقاء كلمة نيابة عن المشاركين، وتكريمهم إضافة إلى الجهات التي ساهمت في إنجاح الملتقى، واختتمت الفعاليات بمعرض مصور يعكس تجارب المشاركين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أعضاء الوفد السعودي خلال حفل تبادل الهدايا التذكارية

مجالات ريادة الأعمال

وأوضح سلطان البكيري، عضو الوفد السعودي، أن الملتقى جمع 80 مشاركًا من 13 دولة عربية، وتميز بتقديم ورش عمل وجلسات حوارية مكثفة هدفت إلى تطوير مهارات القيادة واتخاذ القرار لدى المشاركين، وتعزيز علاقاتهم وتعاونهم على المستوى العربي.
وأشار إلى الأثر الإيجابي للملتقى في تعزيز قدرات الشباب في مجالات ريادة الأعمال، معبرًا عن تقديره للمنظمين الذين وفروا بيئة محفزة لتبادل الأفكار والخبرات، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمشاركين لاستكشاف معالم محافظة ظفار وما تحويه من تاريخ وثقافة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات عبدالعزيز العمري الرياض الكشافة السعودية ملتقى تمكين الشباب الكشافة السعودية article img ratio

إقرأ أيضاً:

وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياض

وصل وزير الخارجية بدولة الكويت عبد الله علي اليحيا، إلى الرياض، اليوم.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي.
أخبار متعلقة الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربيةوزير الخارجية يستعرض العلاقات والتطورات مع مديرة المنظمة الدولية للهجرةورحب نائب وزير الخارجية، بوزير الخارجية الكويتي، الذي يزور المملكة للمشاركة في اجتماع المجلس الوزاري الـ (161) لمجلس التعاون.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العلاقات السعودية مع الكويت والبحرينكما وصل وزير خارجية مملكة البحرين الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، إلى الرياض، اليوم.
وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك خالد الدولي، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبد الكريم الخريجي، والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي.
ورحب نائب وزير الخارجية، بسعادة وزير الخارجية البحريني، الذي يزور المملكة للمشاركة في اجتماع المجلس الوزاري الـ (161) لمجلس التعاون.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • وزيرا خارجية الكويت والبحرين يصلان الرياض
  • أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • عاجل | أمطار وسيول.. الدفاع المدني يحذر من طقس بالباحة
  • شاهد | 13 صورة ترصد مخالفات البيع بدون ترخيص في سوق "سيكو" بالدمام
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • أحدثها "مناظير التمريض" .. 30 برنامجًا تدريبيًا في "صحية القطيف" بنهاية 2024
  • "إسعاف المنية" ينفذ 61 مهمة في شمال لبنان خلال أسبوع
  • "السديس": 5 ملايين مستفيد من برنامج إجابة السائلين في الحرمين
  • محمية الملك سلمان تحتضن 310 من أكبر أنواع النسور المسجلة بالمملكة